• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

باريس سان جيرمان يختم موسمه بفوز على لوريان

hihi2-1

ختم بطل الدوري الفرنسي نادي باريس سان جيرمان موسمه بفوز خارج الديار على مستضيفه نادي لوريان (3-1) في اللقاء الذي اقيم مساء الاحد على ملعب دو موستوار ضمن الجولة الثامنة والثلاثين والاخيرة من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم .

وبهذا الفوز رفع النادي الباريسي رصيده الى النقطة 83 ، فيما تجمد رصيد اصحاب الارض عند النقطة 53 في المركز

جاءت اهداف اللقاء في الشوط الثاني بدأها السويدي زلاتان ابراهيموفيتش عندما بصم على الهدف الاول في الدقيقة 51 ليرفع عدد اهدافه الى ثلاثين هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين .

فيما سجل الهدف الثاني المهاجم كيفين غاميرو بعد عرضية من صاحب الهدف الاول تمكن غاميرو من وضع الكرة في الشباك في الدقيقة 62 . وبعد ثلاث دقائق عاد غاميرو ليسجل الهدف الثالث والثاني له شخصياً بعد تسديدة جميلة من لمسة واحدة عجز الحارس عن التصدي لها (65) .

وعند الدقيقة 71 شهد خروج لاعب لوريان  لودوفيتش جولي تحت تصفيق حار من الجماهير لتوديعه كرة القدم يذكر ان جولي لعب لكل من موناكو وباريس سان جيرمان وبرشلونة الاسباني وروما الايطالي .

وفي الدقيقة 81 تمكن اصحاب الارض من الحصول على ركلة جزاء ليحصل الحارس لوكروم على الورقة الحمراء ، يذكر ان لوكروم هو الحارس الرابع لنادي العاصمة ليصبح المدافع ساكو هو حارس المرمى . واستطاع قائد الفريق لي لان من ترجمة علامة الجزاء الى الهدف الاول .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024