• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برشلونة يهزم اسبانيول وريال مدريد يكتفي بالتعادل مع سوسيداد

hihi2-1

واصل نادي برشلونة في حصد النقاط املاً في الوصول الى النقطة 100 في نهاية الموسم بتغلبه على جاره اللدّود نادي اسبانيول (2-0) في ديربي مدينة كاتالونيا في اللقاء الذي اقيم مساء الاحد على ملعب كورنيلا البرات ضمن الجولة السابعة والثلاثين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

سجل لبطل الدوري المهاجم التشيلي الكسيس سانشيز في الدقيقة 14 بعد تمريرة من زميله دافيد فيا انهاها بتسديدة جميلة على يسار الحارس  لينتهي الشوط الاول عليه .

وفي الشوط الثاني تحصل لاعب اسبانيول الغاني مبارك واكاسو على الورقة الحمراء في الدقيقة 80 ليكمل فريقه العشر دقائق الاخيرة منقوصاً .

وفي الدقائق الاخيرة تمكن المهاجم بيدرو رودريغيز من اضافة الهدف الثاني للبلوغرانا في الدقيقة 86 . لينتهي اللقاء بفوز برشلونة بهدفين مقابل لاشيء .

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده الى النقطة 97 ، فيما تجمد رصيد اسبانيول عند النقطة 44 في المركز الثاني عشر .

الهدف الاول

hihi2-2

الهدف الثاني

hihi2-3

hihi2-4

وفي لقاء اخر حرم نادي ريال مدريد مستضيفه نادي ريال سوسيداد من نقطتين هامتين نحو السباق للتأهل الى دوري ابطال اوروبا بتعادله (3-3) في اللقاء الذي اقيم على ملعب انويتا .

افتتح للميرينغي مبكراً الارجنتيني غونزالو هيغواين في الدقيقة السادسة بعد ان استثمر الخطأ الفادح من مدافع سوسيداد لينتهي الشوط بتقدم النادي الملكي بهدف وحيد .

وفي الشوط الثاني اضاف جوزيه كاليخون الهدف الثاني في الدقيقة 57 بعد ان وصلته الكرة من البرازيلي كاكا .

وفي الدقيقة 64 تمكن النادي الباسكي من تقليص النتيجة بتسجيل الهدف الاول عبر قائد الفريق تشابي برييتو من علامة الجزاء . وتمكن المهاجم الفرنسي انطوان جريزمان من تسجيل الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة 78 .

ولم تتم الفرحة الا دقيقتين حينما سجل لاعب خط الوسط الالماني سامي خضيرة الهدف الثالث في الدقيقة 80 .  وحاول مهاجمي سوسيداد تعديل النتيجة من عدة محاولات ابرزها محاولة هداف الفريق ايمانويل اغيريتشي في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع .

حتى جاءت الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع ليحرز تشابي برييتو الهدف الثالث والثاني له شخصياً بكرة رأسية رغم محاولة الحارس دييغو لوبيز لتصدي لها . لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بثلاثة اهداف لكل فريق .

وبهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده الى النقطة 82 في المركز الثاني فيما اصبح  رصيد نادي ريال سوسيداد عند النقطة 63 في المركز الخامس .

هدف ريال مدريد الاول / هدف ريال مدريد الثاني / هدف ريال مدريد الثالث

هدف ريال سوسيداد الاول / هدف ريال سوسيداد الثاني / هدف ريال سوسيداد الثالث

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024