• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مان سيتي يحرز فوزه الثاني على تشيلسي خلال يومين

WEEKEND PREVIEW SPLIT:

تمكن نادي مانشستر سيتي من هزم نادي تشيلسي للمرة الثانية خلال يومين (5-3) في اللقاء الذي اقيم اليوم الاحد ضمن الجولة الاميركية لكلا الفريقين.

افتتح للمان سيتي لاعب خط الوسط غاريث باري في الدقيقة الرابعة واتبعه الفرنسي سمير نصري بالهدف الثاني في الدقيقة 29 لينتهي الشوط الاول بهدفين دون مقابل .

وفي الشوط الثاني شهد غزارة من الاهداف وبعد 30 ثانية على انطلاقة الشوط تمكن البرازيلي راميريس من تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الاول للبلوز بعد ان راوغ حارس المرمى .

وعند الدقيقة 55 استطاع ميلنر من تسجيل الهدف الثالث لمان سيتي بتسديدة قوية سكنت في الزاوية لليمنى للحارس تشيك ، وعاد راميريس ليزور الشباك بتسجيله الهدف الثاني بعد عرضية من الاسباني فيرناندو توريس في الدقيقة 69 .

ومن مجهود فردي رائع قام به سمير نصري استثمره بهدف ثاني له شخصياً ورابع لفريقه في الدقيقة 79 ، قبل ان يعود البلوز ويقلص الفارق مرة اخرى عبر البديل الاسباني خوان ماتا بتسجيله الهدف الثالث من ركلة حرة مباشرة جميلة اكتفى الحارس بالمشاهدة وهي تدخل الشباك عند الدقيقة 82 .

وقبل نهاية اللقاء ختم البوسني ايدين دزيكو على خماسية السيتيزن بتسديدة قوية من خارج منقطة الجزاء غالطت الحارس تشيك . لينتهي اللقاء بفوز ثاني على التوالي للمان سيتي على تشيلسي .

يذكر ان اللقاء الاول قبل يومين انتهى بأربعة اهداف مقابل ثلاثة .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024