• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : روما يختتم الموسم بفوز على نابولي واودونيزي يضرب الانتر بخماسية

hihi2-1

انهى نادي روما موسمه في الدوري بفوز ثمين على نادي نابولي (2-1) مساء الاحد على ملعب الاولمبيكو ضمن الجولة الثامنة والثلاثين والاخيرة  من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

جاءت اهداف اللقاء في الشوط الثاني افتتح الجيالورسي التسجيل عبر لاعب خط الوسط ماركو ماركينيو في الدقيقة 47 ، واتبعه المهاجم ماتيا ديسترو بالهدف الثاني في الدقيقة 58 .

وفي الدقائق الاخيرة من اللقاء تمكن الهداف الارغوياني ايدنسون كافاني من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 84 ليرفع عدد اهدافه الى 29 هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين .

وبهذا الفوز رفع روما رصيده الى النقطة 62 في المركز السادس ، فيما تجمد رصيد نادي نابولي عند النقطة 78 في المركز الثاني .

الهدف الاول لروما / الهدف الثاني لروما

هدف نابولي

hihi2-2

وفي لقاء اخر لقن نادي اودونيزي درساً قاسياً بتغلبه على نادي الانتر في عقر داره على ارض جوسيبي مياتزا ضمن ذات الجولة .

افتتح للابيض والاسود لاعب خط الوسط جامبييرو بينزي في الدقيقة الاولى من اللقاء واتبعه المدافع دوميتزي بالهدف الثاني في الدقيقة 10 ، وتمكن النيرازوري من تسجيل هدف تقليص الفارق عبر المدافع البرازيلي جوان خيسوس في الدقيقة 12 .

وقبل نهاية الشوط تمكن هداف وقائد الفريق انطونيو دي ناتالي من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 41 لينتهي الشوط بتقدم الفريق الزائر بثلاثة اهداف مقابل هدف .

وفي الشوط الثاني تابع اودونيزي من تسجيل الاهداف فتمكن غابرييل سيلفا من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 52 ، وعاد الانتر ليسجل الهدف الثاني والاخير في هذا الموسم عبر المهاجم توماسو روكي في الدقيقة 63 . وبعد خمس دقائق تمكن المهاجم الكولومبي لويس موريال من تسجيل الهدف الخامس والاخير في الدقيقة 68 لينتهي اللقاء بفوز كبير لاودونيزي بخمسة اهداف مقابل هدفين .

وبهذا الفوز بلغ نادي اودونيزي الدوري الاوروبي لاحتلاله المركز الخامس عند النقطة 66 ، فيما تجمد رصيد الانتر عند النقطة 54 في المركز التاسع .

ملخص الاهداف

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024