• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جيمي كاراغر : ليفربول لن يفوز بالبطولات في العامين القادمين

hihi2-1

يرى لاعب فريق ليفربول المخضرم جيمي كاراغر انه من غير المتوقع ان يتمكن فريقه من الفوز بالبطولات خلال العامين القادمين وانه سوف يضطر للانتظار لمدة قد تتجاوز المدة التى انتظرها فريق مانشستر يونايتد للفوز بالبطولات قبل قدوم اليكس فيرغيسون ( 26 عام ) , حيث كانت اخر مرة توج فيها الريدز بالدوري قبل 23 عام 1990-1989 .
كاراغر الذي سيخوض اليوم مباراته الاخيرة بعد ان اعلن اعتزاله , يرى انه لن يكون هناك تحول مفاجئ على الرغم من التحسن تحت قيادة برندان رودجرز.

وقال كاراغر : إذا كنت تتحدث عن ان نكون ابطال في العامين المقبلين ، سأقول لا، لأن الهدف في هذه اللحظة هو أن نعود الى المراكز الاربعة الاولى , ولكن إذا كنا سننظر الى أربع أو خمس سنوات، لما لا ؟
الشيء المخيب للآمال في السنوات القليلة الماضية هو المكان الذي ننهي فيه الدوري . أولا وقبل كل شيء ، علينا أن نحاول العودة الى المراكز الاربعة الاولى بدلا من بدء موسم ونحن نتحدث عن الألقاب والجوائز , اذا الخطوة الأولى هي الوصول الى تلك المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، والحصول على دخل إضافي لجذب لاعبين وتحسين الفريق ، والتقدم هكذا , وأعتقد أن جماهير ليفربول تعرف وتفهم أين هو النادي في الوقت الراهن .
و مجرد الوصول الى المراكز الاربعة الاولى لا يعني أنك ستبقى هناك , لأن هناك الكثير من المنافسة في الدوري .

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024