• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : بايرن ميونخ يختم موسمه بفوز صعب ودورتموند ينهزم امام هوفنهايم

hihi2-1

تمكن بطل البوندسليغا من ختم الموسم الحالي بفوز صعب خارج الديار امام نادي بروسيا مونشنغلادباخ (4-3 ) عصر السبت على ملعب بروسيا بارك ضمن الجولة الرابعة والثلاثين والاخيرة من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم .

افتتح اصحاب الارض التسجبل مبكرا عن طريق المداقع النمساوي مارتن سترانزل في الدقيقة الرابعة وبعد دقيقة اضاف المهاجم مايك هانكه الهدف الثاني .

وعند الدقيقة 7 تمكن النادي البافاري من تقليص الفارق عبر الاسباني خافيير مارتينيز ، وعاد اصحاب الارض ليسجلو الهدف الثالث عبر لاعب خط الوسط النرويجي هافارد نوردفنت في الدقيقة 11 .

وفي الدقيقة 18 تمكن الفرنسي فرانك ريبيري من تسجيل هدف الثاني  لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

وفي الشوط الثاني عاد فرانك ريبيري ليسجل الهدف الثالث والثاني له شخصياً في الدقيقة 53 قبل ان يختتم الهولندي ارين روبين التسجيل عندما بصم على الهدف الرابع والفوز في الدقيقة 59 .

وبهذا الفوز رفع البايرن رصيده الى النقطة 91 ، فيما تجمد رصيد الخاسر عند النقطة 47 في المركز الثامن .

الهدف الاول للبايرن / الهدف الثاني للبايرن الهدف / الهدف الثالث للبايرن / الهدف الرابع للبايرن

الهدف الاول مونشنغلادباخ / الهدف الثاني / الهدف الثالث

hihi2-2

وفي لقاء اخر سقط نادي بروسيا دورتموند على ارضه وبين جماهيره امام نادي هوفنهايم (1-2) على ملعب سيغنال ايدونا بارك

افتتح الفريق الاصفر التسجيل مبكراً عن طريق الهداف البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي في الدقيقة 6 من عمر الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني تمكن هوفنهايم من العودة بالنتيجة وتسجيله هدفين من ركلتي جزاء عبر لاعب خط الوسط البوسني سيد صالحوفيتش في الدقائق 77 و 81 .

يذكر ان حارس بروسيا دورتموند  رومان تحصل على الورقة الحمراء في الدقيقة 80 .

وبهذا الانتصار الهام لهوفنهايم رفع رصيده الى النقطة 31 في المركز السادس عشر والذي ضمن لعب الادوار الاقصائية من اجل البقاء في الدرجة الاولى ، فيما تجمد رصيد بروسيا دورتموند عند النقطة 66 في المركز الثاني .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024