• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم : بايرن ميونخ في مواجهة مونشنغلادباخ في نهاية البوندسليغا

hihi2-1

يرحل بطل البوندسليغا نادي بايرن ميونخ لملاقاة نادي بروسيا مونشنغلادباخ عصر السبت على ملعب بروسيا بارك ضمن الجولة الرابعة والاخيرة من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي البافاري اللقاء بعد تتويجه بدرع الدوري الالماني في ظل احتفالات كبيرة شهدها كثير من الاعبين القدماء امثال بيكمباور والنجم البرازيلي ايلبير والفرنسي ليزارازو والهولندي روي مكاي ومولر والعديد من الاعبين الاخيرين .

وستكون هذه الجولة هي الاخيرة في الموسم الحالي ويأتي بايرن ميونخ من فوز على ارضه امام نادي اوغسبورغ بثلاثية نظيفة جاءت في الشوط الثاني ويملك النادي البافاري 88 نقطة .

وسيكون النادي البافاري في الاسبوع المقبل على موعد نهائي دوري ابطال اوروبا على ملعب ويمبلي امام نادي بروسيا دورتموند يوم السبت القادم ، كما سيكون على موعد جديد وختام موسمه امام شتوتغارت في نهائي كأس المانيا في 1 حزيران .

وفي المقابل يسعى اصحاب الارض الى تحقيق النقاط الكاملة املاً في حجز مقعد في الدوري الاوروبي للموسم المقبل ويأتي من فوز كبير خارج ارضه امام نادي ماينز بأربعة اهداف مقابل هدفين .

ويملك بروسيا مونشنغلادباخ 47 نقطة ويحتل المركز الثامن ويأمل في تعثر كل من هامبورغ وانتراخت فرانكفورت للوصول الى المركز المؤهل الى المسابفة الاوروبية .

يذكر ان لقاء الذهاب في اليانز ارينا انتهت بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024