• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ريو فرديناند يهدي فيرغيسون فوزه الاخير على الاولد ترافورد على حساب سوانزي سيتي

تمكن فريق مانشستر يونايتد من اهداء مدربه السير اليكس فيرغيسون فوزه الاخير على ملعب اولد ترافورد عندما تغلب على ضيفه سوانزي سيتي بهدفين مقابل هدف سجلها كل من تششاريتو و فرديناند لليونايتد بينما سجل ميشو لسوانزي , في مباراة ضمن الجولة 37 من الدوري الانجليزي الممتاز .

hihi2-11

الشوط الاول شهد سيطرة مطلقة من اليونايتد على مجريات اللعب , ففي الدقيقة 14 حاول اللاعب خافير هرنانديز افتتاح النتيجة بكرة رأسية حولها له اللاعب داني ويلباك , الا انها مرت بعيدة .
عاد تششاريتو مرة اخرى ليجرب حظه في الدقيقة 18 الا ان كرته ايضا كانت بعيدة عن المرمى , وفي الدقيقة 25 كاد اللاعب بول سكولز ان يفتتح النتيجة عندما وجد نفسه مواجها للمرمى الا انه سدد كرة ضعيفة .
الدقيقة 39 شهدت الهدف الاول لليونايتد عن طريق تششاريتو عندما استفاد من عرضية اللاعب فيل جونز ليضع اليونايتد في المقدمة منهيا الشوط الاول .

hihi2-9

في الشوط الثاني تمكن اللاعب الاسباني ميشو من تسجيل هدف التعادل لفريقه مبكرا في الدقيقة 49 من زمن اللقاء .
وفي الوقت المتبقى من الشوط الثاني حاول اليونايتد تسجيل الهدف الثاني له واضاع العديد من الفرص , حتى الدقيقة 87 من زمن اللقاء عندما تمكن المدافع المخضرم ريو فرديناند من تسجيل الهدف ليمنح المدرب اليكس قيرغيسون فوزه الاخير على ملعب اولد ترافورد .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد الى 88 نقطة في المركز الاول , بينما يتجمد رصيد سوانزي سيتي عند 46 نقطة في المركز التاسع .

هدف مانشستر يونايتد الاول

هدف سوانزي سيتي الاول

هدف مانشستر يونايتد الثاني

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024