• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو وصور : اليوفنتوس يكتفي بالتعادل في ليلة استلام الكأس

hihi2-1

سيطر التعادل الايجابي على الجولة قبل الاخيرة من منافسات الدوري الايطالي والاخيرة لليوفنتوس على ارضه وبين جماهيره امام ضيفه نادي كالياري (1-1) مساء السبت على ملعب اليوفنتوس ستاديوم في ليلة التتويج للمرة الثانية على التوالي .

دخل بطل الدوري للمرة الثانية على التوالي بعناصره الاساسية مع بعض التغيرات البسيطة ابرزهم الحارس ستوراري عوضاً عن بوفون ولاعب خط الوسط اندريا بيرلو ، وكاد اليوفي ان يفتتح التسجيل بعد تسديدة قوية من التشيلي فيدال تمكن الحارس من ابعاد الكرة .

وفي الدقيقة 13 تمكن الفريق الزائر من تسجيل الهدف الاول عبر الكولومبي فيكتور اباربو بعد مجهود فردي رائع ختمها بتسديدة لتدخل الشباك . وعند الدقيقة 13 اضطر المدرب انطونيو كونتي الى اجراء تبديل بإخراج المدافع بارزالي واشرك عوضاً عنه الارغوياني مارتن كاسيريس .

وكاد اصحاب الارض ان يسجلوا هدف التعادل عبر المهاجم جوفينكو من خلال ركلة حرة مباشرة ولكن العارضة وقفت بجانب الحارس اغاتزي (33) .

وحاول كل من ماتري و فيدال ولاعب خط لوسط جياكيريني من تعديل النتيجة ولكن من دون جدوى ، لينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق الزائر بهدف .

hihi2-2

وفي الشوط الثاني دخل اليوفي ضاغطاً فأشرك كونتي المونتينيغري فوزينيتش بدلاً من جوفينكو وفي الدقيقة 53 كاد جياكيريني ان يدرك التعادل من تسديدة من الجهة اليسى ولكن كرته هزّت الشباك من الخارج .

وفي محاولة اخرى عن طريق ماتري بتسديدة جاءت في احضان الحارس (59) . وبعد دفيقة تمكن اليوفي من تسجيل هدف عبر البديل فوزينيتش بعد كرة مرفوعة من ماركيزيو وصلت الى فيدال الذي ارسل الكرة برأسه الى الاول بدوره اودعها داخل الشباك الخال من الحارس .

وحاول الظهير الايمن التشيلي ايسلا تسجيل الهدف الثاني لليوفي بتسديدة من مسافة بعيدة فجاءت كرته فوق العارضة بقليل (78) .

وسدد ميركو فوزينيتش من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته مرت بجاور العارضة ، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق .

وبهذا التعادل رفع اليوفي رصيده الى 87 نقطة ، فيما اصبح رصيد كالياري 44 في المركز الحادي عشر .

هدف كالياري

hihi2-3

هدف اليوفي

hihi2-4

صور من التتويج

hihi2-5

hihi2-6

hihi2-7

hihi2-8

hihi2-9

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024