• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : شاهد الاسماء التى تطالب الصحافة ديفيد مويس بضمها لمانشستر يونايتد

hihi2-7

بعد توقيعه على عقد تدريب فريق مانشستر يونايتد رسميا لمدة 6 سنوات و بقيمة 30 مليون جنيه استرليني , بدأت الصحافة الانجليزية المقربة منها الى اليونايتد بمطالبة ديفيد مويس بجلب بعض الاسماء الى بطل الدوري الممتاز .
ويتوقع الكثير من المحللين ان يكون اول القادمين هما مروان فيلايني و ليتون بينز لاعبي ايفيرتون , الا ان بعض الصحف تضيف إليهما اسماء اخري كاتالي :

يان فيرتونخين
مدافع فريق توتنهام والذي ادى موسما رائعا مع فريقه , كما توج اللاعب بجائزة افضل لاعب في الدوري الممتاز لشهر مارس الماضي .

لويس سواريز
مهاجم فريق ليفربول يعد الموسم الحالي مع الريدز من بين الافضل للاعب على الاطلاق في مسيرته الكروية وكان قريبا من الفوز بجائزة افضل لاعب في الموسم الا ان حادثة عضه للاعب تشيلسي برنسلاف ايفانوفيتش جعلته خارج السباق .

ليتون بينز
يعد بينز افضل ظهير ايسر في الدوري الانجليزي الممتاز على الاطلاق , كما انه اقرب الاسماء للانضمام الى اليونايتد بالفعل , حيث يبحث الشياطين الحمر عن خليفة للفرنسي باتريس ايفيرا .

غاريث بايل
بايل قدما موسما رائعا مع فريقه توتنهام هتسبير توجه بالحصول على جائزتي افضل لاعب في الموسم وافضل لاعب شاب ايضا , الا ان منافسة الاندية الكبيرى ذات العروض و الميزانيات المالية الضخمة تجعله صعب المنال بالنسبة لليونايتد .

سيرجيو بوسكيتس
يعد لاعب الوسط الاسباني من افضل لاعب المحور في العالم على الاطلاق , ويقدم موسم جيد مع فريقه برشلونة الذي اصبح قاب قوسين او ادنى من الظفر بلقب الدوري الاسباني , الا ان اعتماد فريقه عليه كليا يجعله ايضا صفقة غير متوقع .

محمد يحيى – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024