• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : مانشستر سيتي يسعى لإنقاذ موسمه على حساب ويجان في نهائي كأس انجلترا

يستضيف غدا السبت ملعب ويمبلي الشهير بالعاصنة البريطانية لندن المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي بين فريقي مانشستر سيتي و ويجان اتلتيك .

وتعتبر المباراة الفرصة الاخيرة للفريقين للخروج بشيء من الموسم الحالي , وخصوصا المرشح الابرز مانشستر سيتي الذي فقد لقبه في الدوري الممتاز لصالح جاره مانشستر يونايتد .

hihi2-18

ووصل مانشستر سيتي الى المباراة النهائية من البطولة بعد اقصائه لفريق تشسلسي في الدور نصف النهائي بهدفين لهدف سجل منها للسيتي سمير نصري و سيرجيو اغويرو بينما سجل ديمبا با هدف تشيلسي , كما يجدر الاشارة الى ان الفريق يأتي من فوز بهدف دون مقابل امام وست بروميتش البيون في اخر مبارياته في الدوري الممتاز .

hihi2-17

اما رفاق اللاعب الايفواري ارونه كونيه و الحارس العماني على الحبسي فقد وصلوا الى المباراة النهائية بعد اقصائهم لفريق ميلوال بهدفين دون رد سجلهما كل من شون ملوني و مكمانمان , ويأتي الفريق من خسارة بثلاثة اهداف لهدفين في اخر مباياته بالدوري امام فريق سوانزي سيتي .

hihi2-14

على صعيد المدربين هناك احتمال كبير جدا ان تكون هذه المباراة وما تبقى من مباريات الدوري هي الاخيرة لكلا مدربي القريقين , حيث سيواجه مدرب السيتي روبيرتو مانشيني خطر الاقالة دون شك اذا خرج من الموسم خالى الوفاض , لاسيما وان الاخبار تتحدث عن اتصالات مكثفة بين ادارة السيتي و مانويل بيليجريني مدرب فريق ملقة الاسباني .
اما روبيرتو مارتينيز فتتحدث التقارير عن انه المرشح الاقوى لخلافة مدرب فريق ايفيرتون ديفيد مويس في منصبه بعد رحيل الاسكتلندي لخلافة مواطنه اليكس فيرغيسون في تدريب فريق مانشستر يونايتد .

الجدير بالذكر ان اخر مباراة جمعت الطرفين كانت في اياب مباريات الدوري الممتاز قبل اسابيع وانتهت بفوز السيتي بصعوبة بهدف دون رد .

وفيما يلي التشكيلة المتوقعة للمباراة :

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024