• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جماهير مانشستر يونايتد تهاجم روني وتطالب ببيعه

hihi2-27

يواجه اللاعب واين روني ردود فعل عنيفة من مشجعي مانشستر يونايتد بعد ان تبين انه طلب من المدرب السير اليكس فيرغيسون الرحيل عن النادي قبل أسبوعين , حيث اتجهت جماهير النادي الى حث الادارة على بيع اللاعب دون تردد بعد ان ابدى رغبته في الرحيل .
وكانت صحيفة الديلي ميل قد كشفت حصريا ان روني طلب من فيرغيسون ان يسمح له بمغادرة النادي لتغير الاجواء في مكان اخر مما جعل اندية باريس سان جيرمان و بايرن ميونخ وحتى تشيلسي تتأهب لخطف اللاعب الذي قد يكلف انتقاله 25 مليون جنيه استرليني , الا انها اضافت ان روني قد عدل عن قراره فيما بعد بسبب الاخبار التى تشير الى اقتراب النادي من اعادة زميله السابق كريستيانو رونالدو الى الاولد ترافورد .

وكتب احد الجماهير على تويتر قائلا : الحق يجب ان يقال ، روني بدا غير مهتم اغلب فترات الموسم ، هو حتى لا يوجه التحية للجماهير اغلب الاحيان .

وقال اخر يقارن روني مع لاعب الفريق السابق رونالدو : روني كان يستحوذ على الأجور لفترة طويلة جدا . شخص بقدراته و راتبه ينبغي أن يفعل ما يفعله رونالدو كل أسبوع .

وأضاف آخر : مضحك كيف ان روني اراد ترك النادي عام 2010 , اننا تفتقر إلى الطموح , و الان بعد التوقيع مع روبن فان بيرسي أصبح غير معني بالامر ، ويريد الآن المغادرة .

وقال اخر ايضا : أود أن يباع روني ولو كان ذلك يعني الحصول على لاعب أصغر سنا وأكثر تعطشا .

 

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024