• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : هل تخادعنا من جديد يا فيرجسون ؟

Alex Ferguson: ’The notion of a retirement age is anathema to me’

 

بالأمس صدم السير أليكس فيرجسون الكثير من عشاق قرة القدم الأوروبية وليس فقط عشاق مانشستر يونايتد حين أعلن عن نيته إعتزال مهنة التدريب بعد سنوات من العطاء مع مانشستر يونايتد صنع فيها جزء كبير من أمجاد هذا النادى العريق وقدم لكرة القدم مجموعة من أعظم النجوم الذين لولا رعاية السير لهم فى صغرهم لما كانوا نجوما الآن نذكر منهم على سبيل المثال ديفيد بيكهام و ريان جيجز و كريستيانو رونالدو .

ويذكر المتابعون القدامى لأخبار الفريق الإنجليزى أن السير أعلن إعلانا مماثلا فى عام 2001 وها هو الآن يحصد لقب الدورى الإنجليزى مع مانشستر يونايتد لموسم 2012-2013 .

بالطبع الزمن إختلف والظروف مختلفة عن ذلك الوقت ومن الصعب أن يتراجع السير عن قراره كما فعل وقتها خصوصا أنه تخطى السبعين من العمر ولكن هذا ما تأمله جماهير مانشستر يونايتد .

ففى عام 2001 طالعتنا صحيفتا التليجراف و الديلى ميل الإنجليزيتين وشبكة بى بى سى الإخبارية بخبر إعتزال أسطورة التدريب الأسكتلندية تدريب مانشستر يونايتد .

وكان السير وقتها قد ظهر فى قناة مانشستر يونايتد الرسمية ليقول : “عندما ينتهى عقدى الموسم القادم سوف أغادر الأولد ترافورد وأعرف أنه أمر محبط ولكنى أنتظر خطابا من النادى عن دورى المستقبلى بعدما أعتزل التدريب ” وأضاف : “لقد أنتهى الأمر . ما يقترحه النادى ليس ما أفكر فيه لكن الحياة سوف تستمر ولا يجب أن أجعلها تزعجنى . لقد قضيت وقتا رائعا فى الأولد ترافورد فى الأربعة عشر عاما الماضية وأنا ممتن للعلاقة التى أستمتع بها وتربطنى مع اللاعبين و الجماهير” .

وبعد 12 عاما من هذا الحديث نعود من جديد لنتكلم عن رحيل السير أليكس . فهل الأمر نهائى حقا هذه المرة أم أنه ربما يتراجع كما حدث المرة السابقة ؟

شاهد ما كتبته صحيفة التليجراف فى عام 2001

hihi2-47

شاهد ما كتبته صحيفة الديلى ميل فى عام 2001

hihi2-46

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024