• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : شاهد أفضل عشرة أهداف فى الأسبوع الأول من مايو

hihi2-27

 

تعودنا فى هاى كورة أن نجلب لكم أجمل الأهداف من حول العالم لتستمتعوا بها فمتعة كرة القدم الرئيسية هى الأهداف واليوم نعرض لكم أفضل الأهداف التى تم تسجيلها فى الأسبوع الأول من شهر مايو والذى انتهى بالأمس .

أول أهدافنا من كندا فهناك تمكن كورى هيرتزوج من إحراز هدف من على بعد 40 مترا خلال المباراة التى جمعت فريقه فانكوفر وايتكابس مع ايدمونتون فى نصف نهائى كأس كندا والتى انتهت بفوز وايتكابس بهدفين نظيفين .

شاهد الهدف

ومن المباريات الكبرى اخترنا لكم هدف ديفيد لويز مدافع تشيلسى بتسديدة يسارية فى مرمى نادى بازل السويسرى فى نصف نهائى الدورى الأوروبى فى المباراة التى انتهت بفوز تشيلسى بثلاثية مقابل هدف .

شاهد الهدف من هنا

ننتقل إلى الملاعب العربية  حيث نرى هدفا رائعا من مجهود جماعى من لاعبى نادى لخويا القطرى توجه لويس سيارا بهدف فى مرمى الإتفاق السعودى فى دور المجموعات لدورى ابطال آسيا وهى المباراة التى انتهت بفوز لخويا بهدفين نظيفين أخرجا الإتفاق من البطولة .

شاهد الهدف

ثم نذهب إلى حيث المتعة والجمال فى كرة القدم والدورى البرازيلى حيث أحرز المهاجم البرازيلى واجنر هدفا جميلا من تسديدة على بعد 25 مترا عن المرمى فى المباراة التى انهزم فيها فريقه فلومنينسى على يد ايميلك بهدفين مقابل هدف .

شاهد الهدف

الهدف الخامس هو لأبطال الدورى التركى نادى غلطة سراى فى مباراة تتويجهم باللقب والتى فازوا فيها بثلاثية نظيفة على سيفاسبور حيث كان هدف الفريق الثالث الذى أحرزه سيلشوك أحد أفضل أهداف الفريق لهذا الموسم .

شاهد الهدف

ومن سلوفينيا يأتى الهدف السادس الذى أحرزه لاعب نادى مورا أرباد فاس على طريقة البلاى ستيشن فى المباراة التى انهزم فيها فريقه من أوليمبيجا بهدفين مقابل هدف .

شاهد الهدف

سابعا يحل الهدف الذى تم إحرازه فى المباراة الخيرية التى جمعت ما بين أساطير نادى رينجرز الاسكتلندى و أساطير نادى مانشستر يونايتد والذى أحرزه لاعب وسط رينجرز جورج البيرتز من مسافة بعيدة .

شاهد الهدف

وفى المركز الثامن يحل هدف اكروباتى فى صربيا أحرزه ستيفان ميهاجلوفيتش لاعب ريد ستار بلجراد فى مرمى جاجودينا .

شاهد الهدف

وتأتى تاسعا تسديدة مميزة من اللاعب والتر كالديرون لاعب ديبورتيفو كويتو فى مرمى نادى ال دى يو كويتو فى الدورى الإكوادورى فى المباراة التى انتهت بفوز ديبورتيفو بثلاثية مقابل هدف .

شاهد الهدف

ونختم بهدف اللاعب جابريل ليس لاعب ريفر بليت والذى تغلب فيه جابريل وحده على سبعة لاعبين من كيرو .

شاهد الهدف

شارك برأيك و أخبرنا . أى الأهداف أعجبك أكثر ؟

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024