• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : ذئاب روما يستقبلون كييفو في الاولمبيكو

hihi2-1

يعيش نادي روما في افضل حالاته بعد تحقيق سلسلة من الانتصارات ويعسى الى التقدم اكثر على لائحة الترتيب العام عندما يستقبل نادي كييفو فيرونا مساء الثلاثاء على ملعب الاولمبيكو ضمن الجولة السادسة والثلاثين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل الجيالوروسي اللقاء بعد الفوز المثير في الجولة الماضية على ملعب ارتيمو فرانكي مقعل نادي فيورنتينا بهدف في الوقت القاتل عن طريق المهاجم بابلو اوسفالدو الذي يعيش ايضاً واحدة من افضل ايامه  بتسجيله ثلاثية في مرمى سيينا قبل لقاء الفيولا .

ويحتل روما المركز الخامس برصيد 58 نقطة ويأمل اصدقاء القائد فرانشيسكو توتي الى حجز مقعد مؤهل في دوري الابطال في الموسم المقبل رغم الاعتراف بصعوبة الامر ، بسبب الفارق السبع نقاط مع الميلان الذي يحتل المركز الثالث .  يذكر ان مباراة روما والميلان ستكون في المرحلة السابعة والثلاثين .

وفي الطرف الاخر يدخل نادي الاصفر بعد التعادل السلبي من دون اهداف على ارضه وبين جماهيره امام نادي كالياري في الجولة الماضية ويحتل كييفو المركز الثالث عشر برصيد 40 نقطة ويكفي الفريق الزائر نقطة واحدة من الجولات المتبقية للبقاء في الدرجة الاولى .

التشكيلة المتوقعة حسب المصادر الايطالية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024