• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ثنائية ميسي تعطي برشلونة ثلاث نقاط هامة نحو التتويج

hihi2-1

قلب نادي برشلونة تأخره الى فوز مستحق على ضيفه نادي ريال بيتيس (4-2) بفضل ثنائية ميسي في اللقاء الذي اقيم مساء الاحد على ملعب الكامب نو ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

بدء برشلونة اللقاء بغياب الهداف الارجنتيني ليونيل ميسي الذي يشاهد اللقاء من مقاعد الاحتياط وتمكن الفريق الضيف من افتتاح النتيجة مبكراً عن طريق دورلان بابون بعد مواجهته للحارس ووضع الكرة على يمين الاخير في الدقيقة 2 .

وعند الدقيقة 9 استطاع التشيلي الكسيس سانشيز من تسجيل هدف التعادل من كرة رأسية بعد ان وصلته كرة مرفوعة من لاعب خط الوسط اندرس انيستا .

وكاد الشاب كريستيان تيلو ان يعطي فريقه التقدم بعد تسديدة على خط منطقة الجزاء ولكن تسديدته ارتطدمت بالعارضة في الدقيقة 41.

وفي الدقيقة 43 اطلق لاعب ريال بيتيس روبين بيريز صاروخ من مسافة بعيدة لتسكن في اقصى الزاوية اليمنى للحارس بينتو معلناً تقدم ريال بيتيس مرة اخرى ، لينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق الزائر بهدفين مقابل هدف .

hihi2-2

الشوط الثاني

 دخل البلوغرانا ارضية الملعب ضاغطاً وتمكن المهاجم دافيد فيا من تسجيل هدف التعادل بعد كرة مرفوعة من الظهير الايمن البرازيلي داني الفيس تمكن الاول من ايداع الكرة برأسه بين قدمي الحارس 56 .

وبعد ثواني من تسجيل الهدف قام المدرب تيتو فيلانوفا بإخراجه وزّج بدلاً عنه الهداف ليونيل ميسي . ولاول مرة في اللقاء تمكن برشلونة من التقدم بالنتيجة عبر هدافه ميسي بتسجيله الهدف الثالث من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 60 .

وكاد ميسي على بعد خطوة من تسجيل الثنائية من كرة مشابهة لهدفه عن طريق ركلة حرة مباشرة ولكن كرته تصدى لها المقص الايسر للحارس ادريان (68).

وعند الدقيقة 71 عاد ميسي ليسجل الهدف الرابع والثاني له شخصياً بعد هجمة منظمة بدءها انيستا الذي مرر الكرة الى سانشيز وبدوره حولها الى ميسي ليضع الكرة داخل الشباك .

وبعدها حاول برشلونة زيادة غلة الاهداف عن طريق سانشيز وميسي ، لينتهي اللقاء بفوز برشلونة بأربعة اهداف مقابل هدفين .

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده الى النقطة 88 في صدارة الترتيب ، فيما تجمد رصيد نادي ريال بيتيس عند النقطة 49 في المركز السابع .

الهدف الاول لبيتيس

hihi2-3

الهدف الاول لبرشلونة

hihi2-4

الهدف الثاني لبيتيس

hihi2-5

الهدف الثاني لبرشلونة

hihi2-6

الهدف الثالث لبرشلونة

hihi2-7

الهدف الرابع لبرشلونة

hihi2-8

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024