تقرير و فيديو : سباعية البايرن تعجل بانتقال نيمار إلى برشلونة - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تقرير و فيديو : سباعية البايرن تعجل بانتقال نيمار إلى برشلونة

hihi2-223

 

أجبرت الطريقة المخيبة للآمال التى أنهى بها نادى برشلونة مسيرته فى دورى الأبطال الأوروبى بالهزيمة بسباعية نظيفة فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على يد بايرن ميونخ فى الدور نصف النهائى للبطولة مجلس إدارة النادى على محاولة جعل الجماهير تنسى ما حدث ولا توجد طريقة لذلك أفضل من جلب لاعب محبوب جماهيريا فى صفقة يتحدث عنها الجميع .

وبالطبع هذه الصفقة هى صفقة نيمار الذى كان قد أعطى وعدا لمسئولى برشلونة بالإنتقال إلى النادى الكتالونى بعد كأس العالم 2014 والتى ستقام فى البرازيل ولكن ربما يعجل موقف الفريق الحالى من انتقال نجم نادى سانتوس البرازيلى .

النجم البرازيلى يتميز بالمهارة العالية والذكاء والأهداف المميزة وبالتأكيد سيكون ثنائى مميز مع الأرجنتينى ليونيل ميسى وأيضا سيقلل من اعتماد الفريق عليه وسيزيد القدرة الهجومية للفريق .

ولكن نيمار لن يكون الوافد الجديد الوحيد إلى ملعب الكامب نو الموسم القادم فالفريق سيحدث به تغييرات مهمة أولها فى مركز حراسة المرمى فإذا أصر فيكتور فالديز على الرحيل فإن البديل قد يكون جويتا حارس مرمى فالنسيا والذى ستتكلف صفقته نحو عشرين مليون يورو .

أيضا يحتاج خط الدفاع إلى تغييرات جذرية فقد سببت الإصابات التى لحقت بكارليس بويول و خافيير ماسكيرانو و ايريك ابيدال و ادريانو الضرر لدفاع الفريق هذا الموسم ويراهن الكتالونيين على ماتس هاملز لاعب بروسيا دورتموند لحل هذه المشكلة والذى ستتكلف صفقته من 25 إلى 30 مليون يورو ولكنه لن يكون الوحيد فربما يأتى إلى جواره مدافع روما ماركينوس .

أما بالنسبة إلى منتصف الملعب فتقوية هذا الخط ليست ضمن خطط برشلونة خصوصا فى وجود اندريس انيستا و سيرجيو بوسكيتس و تشافى هيرنانديز بالرغم من وجود أنباء تتحدث عن احتمالية انتقال ايسكو لاعب ملقا إلى النادى الكتالونى .

فى كل الأحوال تعتمد كل هذه الصفقات على المقابل المادى وعلى الموارد المالية للفريق .

استمتع ببعض مهارات وأهداف نيمار

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
18