• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مانشيني قلق بعد اجتماعات ادارة السيتي مع وكيل اعمال بيليجريني

hihi2-1

يواجه المدير الفني لفريق مانشستر سيتي روبرتو مانشيني مستقبلا مظلما على نحو متزايد مع الفريق بعد اعترافه بأنه لم يتلق أي تطمينات بعد اجتماع ادارة النادي مؤخرا مع وكيل اعمال مدرب فريق ملقه مانويل بيليجريني .
و برز بيليجريني باعتباره احد المرشحين لتولي تدريب السيتي هذا الصيف بعد النتائج السيئة للفريق على المستوى الاوروبي و المحلي ، وكان مانشيني يتوقع توضيحا من ادارة النادي بعد إلتقاء مدير الكرة تكسيكي بجيريستين ممثل المدرب التشيلي لتناول الطعام في مدريد.

وسئل مانشيني عما إذا كان الرئيس خلدون المبارك قد قرر إخباره انه سيبقى فقال : أبدا، أبدا. لم نكن نتحدث عن هذا. ليس لدينا أي مشاكل. لدينا علاقة جيدة. في غضون عامين، لاننا فزنا بثلاثة ألقاب، والآن لدينا فرصة للقب اخر .
إذا كنا في ثلاث سنوات لم نفز بشيء ،ممكن ، لكننا قمنا بعمل جيد حتى الآن. لدينا فرصة للفوز بكأس الاتحاد الانجليزي ونحتل المركز الثاني في الجدول ، يمكن للرئيس اتخاذ أي قرار حول المدرب ، ولكن في هذه اللحظة ليس لدينا أي مشكلة , أنا أشعر بالإحباط لأنني أردت أن افوز مرة اخرى بلقب الدوري الممتاز , كانت لدينا فرصة ولكن في بعض الأحيان نرتكب الأخطاء .
واضاف : يجب عليك أن تسأل هذه الأسئلة إلى تكسيكي، ولكنها ليست مهمة بالنسبة لي. وآمل انه كان عشاء جيدا !!
على مدى الأشهر الستة الماضية والناس كتبت الكثير , بدءا من بيب غوارديولا والبرتغالي جوزيه مورينيو، ثم بيليجريني، كارلو انشيلوتي وبريندان رودجرز. أنا أعلم أننى أعمل مع اناس صارمة ، مثل خلدون والشيخ منصور، ولكن إذا كان هناك مدرب آخر فاز بثلاثة ألقاب في عامين لن تقولوا عنه شيئا .

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024