• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير : تعرف على اكثر لاعبى الكرة الايطالية طلبا فى سوق الانتقالات فى كل مركز

hihi2-197

تطور الدورى الإيطالى بشكل كبير هذا الموسم و اصبح العديد من لاعبيه على مدارات أكبر الأندية الأوروبية الراغبة فى الحصول عليهم هذا الصيف ونحن نعرض لكم اليوم تشكيلة من أكثر لاعبى الدورى الإيطالى طلبا فى سوق الإنتقالات .

أولا : فى مركز حراسة المرمى (فريدريكو مارشيتى)

hihi2-198

تألق حارس نادى لاتسيو بشكل ملفت للنظر هذا الموسم وربما ينتقل هذا الصيف إلى إنتر أو ايه سى ميلان فإنتر ميلان يفكر فيه خصوصا بعد وصولهم عرض من برشلونة الإسبانى لضم سمير هندانوفيتش أما فى ميلان فإنهم يخططون للمستقبل فأبياتى قريب من الإعتزال .
اللاعب مرتبط بعقد مع ناديه حتى 2016 لكن ربما يفكر لاتسيو فى بيعه كإستثمار فقد إشتراه من كاليارى مقابل 5.2 مليون يورو والآن هو يطلب 12 مليون يورو لرحيله عن النادى .

ثانيا : فى مركز المدافع الأيمن (دوزان باستا)

hihi2-199

ربما نرى مدافع اودينيزى يلعب الموسم القادم فى مكان أفضل خصوصا أنه يجلب انتباه نادى روما ولكن نادى انتر ميلان دخل فى الصفقة بعد الإصابة الخطيرة لقائده خافيير زانيتى .

ثالثا : فى مركز قلب الدفاع (انجيلو اوجبونا)

hihi2-200

مدافع تورينو يعانى من بعض المشاكل مع رئيس ناديه بما يعجل برحيله وربما تكون وجهته القادمة هى نادى بايرن ميونخ الذى أبدى اهتماما به وربما يحتاجه ميلان لتقوية خط دفاعه الذى يعانى من بعض المشاكل .

رابعا : فى مركز قلب الدفاع (ماركينوس)

hihi2-201

لا يريد نادى روما التعجل فى بيع اللاعب البالغ من العمر 19 عاما والذى يعد احد مصادر الأموال المهمة لهم هذا الصيف فقد أبدى نادى مانشستر سيتى اهتمامه به ولكن برشلونة قد دخلت فى هذه الصفقة بقوة فقد عرض النادى الكتالونى مبلغ 20 مليون لضم اللاعب .

خامسا : فى منتصف الملعب (اندرسون هيرنانيس)

CALCIO: LAZIO;HERNANES, BATTERE JUVE NON E' IMPOSSIBILE

لدى اللاعب مشاكل كبيرة مع ادارة لاتسيو وبالتأكيد هو لن يجدد عقده مع النادى والذى ينتهى فى 2015 ولكن ربما لن ينتظر البرازيلى انتهاء عقده للرحيل فهو يرغب فى اللعب فى دورى أبطال أوروبا وربما نسمع فى قادم الأيام عن رغبة تشيلسى فى ضمه .

سادسا : فى منتصف الملعب (دانييل دى روسى)

hihi2-203

تنهال العروض على لاعب روما أهمها من اندية مانشستر سيتى و باريس سان جيرمان وتشيلسى .

سابعا : فى منتصف الملعب (كلاوديو ماركيزيو)

hihi2-204

ربما يرغب نادى يوفينتوس فى الإبقاء على اللاعب ولكن اللاعب نفسه أصبح لا يجد لنفسه مكانا فى منتثف الملعب فى وجود أرتورو فيدال و بول بوجبا وبالطبع اندريا بيرلو وقد أبدى مورينيو إعجابه بهذا اللاعب من قبل لذا فإنتقاله إلى تشيلسى أمر محتمل ولكن يوفينتوس لن يقبل بأقل من 30 مليون يورو لترك اللاعب .

ثامنا : فى مركز الوسط المهاجم (اليساندرو ديامانتى)

hihi2-205

قرر نادى يوفينتوس السعى لشراء اللاعب من ناديه بولونيا كما أن نادى انتر ميلان يفكر فيه .

تاسعا : فى مركز رأس الحربة (ادينسون كافانى)

hihi2-206

يرغب نادى نابولى فى الإبقاء عليه كما أن ادينسون له قاعدة جماهيرية كبيرة فى نابولى تطالبه بالبقاء ولكن بقاء كافانى أمر صعب فى ظل العروض المغرية ماديا التى تأتى للأوروجويانى فنادى مانشستر سيتى أعلن استعداده لدفع 45 مليون يورو كما سيدخل باريس سان جيرمان فى الصفقة إذا فشل فى التوصل مع ريال مدريد إلى إتفاق لضم كريستيانو رونالدو .

عاشرا : فى مركز رأس الحربة (باولو أوسفالدو)

hihi2-207

اللاعب الإيطالى الأرجنتينى قد حزم حقائبة بالفعل وهو مصر على الرحيل عن روما كما أعلن أنه يرغب فى اللعب فى الدورى الإنجليزى ونادى توتنهام هو الأقرب ولكن إن لم يصل الجانبان لإتفاق فإن اللاعب قد يظل فى إيطاليا ولكن فى نادى نابولى .

حادى عشر : فى مركز رأس الحربة (ستيفان يوفيتيتش)

hihi2-208

الصراع على لاعب فيورينتينا المونتينيجرى قد بدأ منذ فترة من نادى يوفينتوس والآن فإن مانشستر سيتى يرغب فى خدماته ورحيل اللاعب مرتبط بإيجاد بديل قوى له فى فيورينتينا .

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024