• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : بايرن ميونخ يدّك شباك برشلونة بثلاثية ويلحق بمواطنه دورتموند الى النهائي

hihi2-1

جدّد نادي بايرن ميونخ الالماني فوزه على ضيفه نادي برشلونة الاسباني (3-0) وعبّر الى المباراة النهائية في اللقاء الذي اقيم مساء الاربعاء على ملعب الكامب نو ضمن اياب دور النصف نهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم . ليصبح مجموع اهداف المبارتين (0/7) .

دخل النادي الكتالوني بغياب كل من  ولاعب خط الوسط سيرجو بوسكيتس  وكارلوس بويول والارجنتيني ماسكيرانو بداعي الاصابة وخوردي البا بسبب الايقاف ، فيما كان الهداف الارجنتيني ليونيل ميسي على مقاعد الاحتياط .

ويعتر هذا الخروج الثاني على التوالي في دور نصف النهائي ففي العام الماضي خرج على يد النادي الانجليزي تشيلسي .

كاد الهولندي روبين ان يفاجئ برشلونة وجماهيره بهدف مبكرا بعد انفراده بالحارس فالديز ولكن المدافع بيكيه تدخل في الوقت المناسب منقذاً فريقه .

وجاءت الفرصة الاولى لنادي برشلونة عن طريق بيدرو رودريغيز بتسديدة بعيدة المدى تمكن الحارس نوير من ابعادها الى ركنية في الدقيقة 24 . وكاد تشافي هيرنانيز ان يحرز الهدف الاول بعد مقصية داخل المنطقة ولكن تصويبته عالت المرمى .

وظل برشلونة معتمداً على التسديد من خارج منطقة الجزاء نظراً لتماسك دفاع البافاري وجاءت تسديدة الظهير الايسر ادريانو  تمكن الحارس نوير من الامساك بها بسهولة في الدقائق الاخيرة ، لينتهي الشوط الاول سلبياً من دون اهداف .

hihi2-2

الشوط الثاني

وفي الدقيقة الثالثة من الحصة الثانية اطلق الهولندي ارين روبين رصاصة الرحمة عندما راوغ المدافع البرازيلي ادريانو كوريا قبل ان يسدد الكرة في الزاوية البعيدة للحارس فيكتور فالديز .

وفي الدقيقة 63 اشرك المدرب تيتو فيلانوفا لاعب خط الوسط تياغو الكنتارا بدلاً من اندريس انيسيا وسبقه التشيلي سانشيز عوضاً عن القائد تشافي .

وعند الدقيقة 71 شهدت الفرصة الاولى لبرشلونة في الشوط الثاني عن طريق بيدرو من خلال تسديدة على مشارف خط الجزاء جاءت في احضان الحارس .

وبعد دقيقة تمكن النادي البافاري من تسجيل الهدف الثاني عن طريق الخطأ عبر المدافع جيرارد بيكيه بعد عرضية من الفرنسي ريبيري الذي حول الكرة داخل الشباك .

وتمكن توماس مولر من تسجيل الهدف الثالث بعد عرضية جميلة من الفرنسي فرانك ريبيري قفز الاول فوق الجميع ليضع الكرة داخل الشباك في الدقيقة  76 .

وكاد المدافع الشاب بارترا ان يقلص النتيجة بعد كرة راسية وصلته من ركلة ركنية ولكن كرته جاءت بجوار القائم الايمن للحارس نوير . لينتهي اللقاء بفوز بايرن ميونخ بثلاثة اهداف نظيفة .

ليلاقي نادي بايرن ميونخ في المباراة النهائية مواطنه نادي بروسيا دورتموند على الاراضي الانجليزي في ملعب ويمبلي في 25 الشهر الجاري .

الهدف الاول

hihi2-3

الهدف الثاني

hihi2-4

الهدف الثالث

hihi2-5

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024