• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم : تشيلسي يأمل للوصول الثاني على التوالي الى النهائي

hihi2-1

يسعى نادي تشيلسي الانجليزي الى بلوغ النهائي الاوروبي الثاني على التوالي فبعد التتويج بلقب دوري ابطال اوروبا الموسم المنصرم على حساب بايرن ميونخ هاهو يستقبل نادي بازل السويسري مساء الخميس على ملعب ستامفورد بريدج ضمن اياب دور نصف النهائي من مسابقة الدوري الاوروبي ” اليوروبا ليغ ” وذلك في تمام الساعة العاشرة والخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي اللندني اللقاء بعد الفوز بمباراة الذهاب في سويسرا بهدفين مقابل هدف واحد بفضل المدافع البرازيلي دافيد لويز عندما سجل الهدف الثاني في الدقيفة الاخيرة من عمر اللقاء عبر ركلة حرة مباشرة .

ويأتي البلوز من فوز على ارضه امام نادي سوانسي سيتي بهدفين نظيفين ويحتل المركز المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الانجليزي .

ويعتمد تشيلسي على عدة اسماء ابرزها قائد الفريق جون تيري ولاعبي خط الوسط لامبارد وايدين هازارد ولاعب خط المقدمة الاسباني فيرناندو توريس في اعادة سيناريو دوري الابطال والتأهل الى النهائي واحراز اللقب الاوروبي الثاني في تاريخه .

وفي المقابل يدخل النادي السويسري اللقاء لتعويض هزيمة الذهاب التي تلقاها على ارضه وتقديم افضل الاداء كما كان عليه امام نادي توتنهام في الدور ربع النهائي ز ويسعى بازل ان يبلغ النهائي ليكون اول نادي سويسري يبلغ المباراة النهائية لاحدى بطولات اوروبا .

وفي لقاء اخر يستقبل نادي بنفيكا البرتغالي ضيفه نادي فنربخشة التركي على ملعب النور في نفس الوقت والدور .

يذكر ان النادي التركي انتصر في مباراة الذهاب بهدف نظيف .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024