• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : الإتحاد الروسى يوقف حكما مساعدا مدى الحياة . تعرف على السبب

linesman flag

أصدر الإتحاد الروسى لكرة القدم قرارا بإيقاف الحكم المساعد الشيشانى موسى قادروف مدى الحياة بالإضافة إلى تغريمه نصف مليون روبية أى ما يعادل عشرة آلاف وربعمائة جنيه استرلينى بسبب إهانة لاعب فى أحد مباريات الدورى المحلى .

الواقعة حدثت يوم الأحد الماضى فى المباراة التى جمعت فريقى تيريك و أمكار بيرم حيث رمى قادروف رايته وجرى نحو أرضية الميدان ليهاجم مدافع أمكار إيليا كريتشمار .

قادروف الذى أظهرته اللقطات وهو يدفع كريتشمار البالغ من العمر 18 عاما ويركله و يضربه صدرت ضده العقوبة من الإتحاد الشيشانى بالإيقاف أيضا لمدى الحياة أول أمس .

وكان قادروف قد أخبر وسائل الإعلام المحلية بأنه لن ينصاع للقرار ولن يدفع الغرامة .

وكان كريتشمار قد تم إيقافه أيضا لأربعة مباريات وتغريمه 315 جنيه استرلينى بسبب السلوك غير الرياضى من جانبه .

وكان اللاعب قد حكى قصته مع الإعلام قائلا : “أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة وبدأت المشى نحو مقاعد البدلاء عندما فوجئت بشخص يدفعنى من الخلف على الأرض وينهال على ضربا” وأضاف : “لاعبو تيريك شاركوا فى الهجوم بعد ذلك ولكن والحمد لله أتى زملائى لإنقاذى واريد أن أشكر لاعب تيريك فلاسوف بشكل خاص فهو الذى ساعدنى على الهرب .

وكان قادروف قد صرح بأن كريتشمار قد أهانه ولكن اللاعب ينفى ذلك تماما فهو يقول : “أنا لم أقل شيئا شخصيا فى حق الحكم أو والدته وأنا أعرف مدى حساسية الشيشانيين” .

ويقول مراقب المباراة عن الواقعة : “فى حياتى التحكيمية لم أر شيئا كهذا من قبل . هذا الرجل لا يجب أن يكون حكما فالحكم عليه أن يجبر اللاعبين على إتباع القوانين ولكن هذا الحكم يخرقها بنفسه ” .

شاهد ماحدث

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024