• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : فيرغيسون قلق من انتقالات تشيلسي و السيتي في الصيف , ويثني على لاعبيه الشباب

hihi2-15

اعترف السير أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد بأن فريقه سوف يكافح في معركة مع منافسيه مانشستر سيتي وتشيلسي في سوق الانتقالات هذا الصيف ،و يخطط فيرغسون بالفعل للموسم المقبل حيث حدد له بعض التعاقدات الرئيسية , إضافة إلى تشكيلته الشابة نسبيا في محاولة للاحتفاظ باللقب ، و المنافسة اكثر في دوري ابطال اوروبا.
وكان قد رشح أيضا لاعب خط الوسط البلجيكي عدنان جانوزج صاحب الـ 18 عاما الذي يمكن أن يحصل على اول ظهور له قبل نهاية الموسم في رقم 44 .

وقال فيرغيسون : لا بد من النظر في هيكل النادي في الوقت الحاضر، من حيث عدد اللاعبين في الفريق الأول لدينا لاعبين اعمارهم 23 أو أقل .
مثل دافيد دي خيا، رافائيل، فيل جونز، كريس سمالينج، أليكس بوتنير ، نيك باول، توم كليفيرلي وداني ويلباك. شينجي كاغاوا , اما تشيتشاريتو فهو 24 , و جوني ايفانز 25 واين روني 27 .
اللاعبين كبار السن مثل رايان جيجز وبول سكولز وريو فرديناند هم في نهاية حياتهم المهنية ، ولكن هؤلاء اللاعبين الأصغر سنا هم الأساس لخمسة أو ستة سنوات قادمة ، بغض النظر عن اللاعبين الذين يمثلون إخترق، مثل عدنان جانوزج (Januzaj ) الصبي البلجيكي والذي هو حقا يبدو جيدا جدا .
نأمل أن نجلب لاعبين الى النادي في العام المقبل أو نحو ذلك من النوعية التى نحتاجها , نحن تنافسيون في السوق , لسنا تشيلسي أو مانشستر سيتي من حيث المال ولكن نحن تنافسيون .
لقد تم القيام بشيء من العمل في سبيل ذلك على مدى الثلاثة أو الأربعة أشهر الماضية ، واستهدفنا من هم اللاعبين الذين نشعر بأنهم يمكن أن يقدموا لنا اضافة , وجعلنا أفضل أو مساعدتنا في الحفاظ على المستوى الذي نحن فيه .

شاهد مهارات عندنان جانوزج :

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024