• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : تعرف على سبب رفض فالديز ارتداء شارة قيادة برشلونة

hihi2-165

أثارت احدى لقطات مباراة برشلونة و اتليتيك بيلباو والتى انتهت أول أمس بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق جدلا كبيرا فى وسائل الإعلام الإسبانية و مواقع التواصل الإجتماعى وكانت هذه اللقطة تحديدا فى الدقيقة 59 من عمر اللقاء حينما كان برشلونة يجرى تغييره الثانى بخروج قائد الفريق تشافى هيرنانديز ونزول ليونيل ميسى بديلا له .

وكان من المفترض أن يتسلم فيكتور فالديز شارة القيادة بدلا من تشافى ولكن فالديز رفض ارتداءها وقرر تركها لميسى .

وبعد إنتهاء المباراة افصح فيكتور للإعلام عن سبب ذلك قائلا : “انتقال شارة القيادة إلى ميسى خلال مباراة اتليتيك ليس له سبب سوى مشكلة مع الحجم حيث لم أتمكن من ضبطها على ذراعى و قررت أن أتركها فى وسط المباراة ” .

وقد عبر فالديز عن أنه كان يرغب بارتداء الشارة لولا هذه المشكلة والتى تمت احداثها كالتالى :

أثناء خروج تشافى من أرضية الملعب أعطى الشارة إلى لاعب منتصف الملعب تياجو ألكانترا وطلب منه توصيلها إلى حارس المرمى وفقا لترتيب الأقدمية فى النادى ولكن فالديز رفض ارتداء الشارة وطلب من زملاءه اعطاءها إلى ميسى وفى النهاية حصل ميسى على الشارة والتى لم تدم معه لوقت طويل حيث نزل اندريس انيستا إلى أرضية الميدان بعد حوالى ربع الساعة .

وبعد أن أثارت تلك اللقطة الأقاويل وربطها الإعلام برغبة الحارس فى الرحيل كان لزاما على فالديز أن ينهى الجدل ويعلن عن السبب وراء رفض الشارة وهذا ما فعله فيكتور  .

شاهد اللقطة التى أثارت الجدل

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024