• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ريال مدريد يجدّد فوزه على اتلتيكو في ديربي مدريد

hihi2-1

قلص نادي ريال مدريد فارق النقاط مع المتصدر برشلونة الى 11 نقطة بتغلبه خارج ارضه على جاره وغريمه التقليدي نادي اتلتيكو مدريد (2-1) في ديربي مدينة مدريد في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب ” فيسينتي كالديرون ” ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

يذكر ان الفريقان سيقابلان في نهائي كأس الملك يوم 17 مايو القادم .

دخل ريال مدريد اللقاء بغياب العديد من العناصر الاساسية مثل غريمه الازّلي برشلونة امام بلباو فأراح البرتغالي جوزيه مورينيو كل من المدافع سيرجو رواموس ولاعب خط الوسط تشابي الونسو و”الدون”  كريستيانو رونالدو .

تمكن الروخا بلانكوس من افتتاح التسجيل مبكراً عن طريق الهداف الكولومبي رادميل فالكاو في الدقيقة 4 بعد ان وصلته كرة مرفوعة من الجهة اليمنى عبر المدافع الارغواياني دييغو غودين تمكن الاول من ايداع الكرة برأسه داخل المرمى .

وبعد عشر دقائق تمكن ريال مدريد من ادراك التعادل عبر الظهير الايمن خوان فران بالخطأ في مرماه عندما تحصل نادي الميرينغي على ضربة حرة غير مباشرة نفذها الارجنتيني انخيل دي ماريا الى منطقة الجزاء لترتطم بالاول وتدخل الشباك في الدقيقة 14 .

وكاد الفرنسي كريم بن زيما ان يضيف الهدف الثاني بعد تمريرة من نجم الشوط الاول دي ماريا ولكن الاول سدد الكرة في الحارس البلجيكي غرتوا في الدقيقة 41 . لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق .

hihi2-2

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني كاد دييغو كوستا ان يسجل الهدف الثاني من كرة رأسية بعد ان جاءته كرة مرفوعة من الظهير الايسر فليب لويس ولكن الحارس دييغو لوبيز تمكن من التصدي لها على دفعتين في الدقيقة 49 .

واهدر قائد اتلتيكو مدريد غابي فرصة التقدم بالنتيجة بعد سلسلة من التمريرات بينه وبين البرازيلي كوستا ختمها الاول بتسديدة جاورت القائم الايسر (57 ) .

وفي الدقيقة 63  تمكن انخيل دي ماريا من تسجيل الهدف الثاني لفريقه بعد أن ارسل الفرنسي كريم بن زيما تمريرة بينية للارجنتيني الذي سدّد الكرة على يسار الحارس ، معلناً تقدم الريال بالنتيجة .

وقام جوزيه مورينيو بعميلة تبديل للحفاظ على وسط الملعب فأخرج البرازيلي ريكاردو كاكا ليشرك عوضاً عنه تشابي الونسو في الدقيقة 67 . وحاول الشاب الملكي موراتا من وضع بصمة له في اللقاء من خلال تسديدة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس البلجيكي .

وبعدها اصبح اللعب سجالاً بين الفريقين حتى جاءت صافرة الحكم لتعلن فوز نادي ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد .

وبهذا الفوز ابتعد نادي ريال مدريد عن منافسه ورفع رصيده الى النقطة 74 في المركز الثاني ، فيما تجمد رصيد نادي اتلتيكو مدريد عند النقطة 68 في المركز الثالث .

الهدف الاول لاتلتيكو

hihi2-3

الهدف الاول لريال

hihi2-4

الهدف الثاني لريال

hihi2-5

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024