• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير : تعرف على احصائيات بايرن ميونخ فى 2013 (أرقام تاريخية و هزيمة واحدة)

hihi2-126

اذا بحثنا عن افضل فريق فى عام 2013 من حيث النتائج فسيكون هذا النادى بلا منازع هو بايرن ميونخ .

وكيف لا وهو الفريق الذى حسم دوريه قبل نهايته بست جولات ولا يزال الطريق ممهدا أمامه لحصد الثلاثية بعد أن وصل لنهائى الكأس المحلى ووضع قدما فى نهائى دورى أبطال أوروبا .

فى عام 2013 لعب البايرن 20 مباراة رسمية و 5 مباريات ودية وفاز فى مبارياته الودية الخمسة كما فاز فى 19 مباراة رسمية وتعرض لهزيمة واحدة .

هجوم البايرن سجل فى تلك المباريات 82 هدفا أى بمعدل 3.28 هدف لكل مباراة وتم إحرازهم كالتالى ( 19 هدفا فى 5 مباريات ودية و 45 هدفا فى 13 مباراة دورى ألمانى و 7 أهداف فى مباراتين فى كأس ألمانيا و 11 هدف فى 5 مباريات فى دورى ابطال أوروبا ) .

أما دفاع الفريق فلم يتلقى سوى 13 هدفا أى بمعدل هدف فى كل مباراتين تقريبا وهذه الأهداف تم تسجيلها كالتالى ( هدفين فى خمس وديات و 7 أهداف فى 13 مباراة دورى و هدف فى مباراتين فى كأس ألمانيا و ثلاثة أهداف فى خمس مباريات أوروبية ) .

أكبر انتصار حققه البايرن فى 2013 هو انتصاره على هامبورج فى الدورى الألمانى بتسعة أهداف مقابل هدفين .

ويجب أن يفتخر نادى أرسنال بأنه هو الفريق الوحيد الذى تمكن من إلحاق الهزيمة ببايرن ميونخ وفى معقله بملعب الأليانز أرينا وبهدفين مقابل لا شئ ولولا هذه النتيجة لكان البايرن قد حقق ارقاما قياسية فى الانتصارات المتتالية وعدد المباريات التى خاضها بدون هزيمة فإذا رجعنا للوراء نجد أن آخر مباراة لم يحقق فيها البايرن الفوز قبل أرسنال كانت بتاريخ 14 ديسمبر من العام الماضى حين تعادل الفريق بهدف لمثله مع نادى بروسيا مونشنجلادباخ بينما آخر مباراة انهزم فيها بايرن ميونخ قبل تلك المباراة كانت بتاريخ 28 اكتوبر من العام الفائت حينما خسر الفريق من بايرن ليفركوزن بهدفين مقابل هدف فى الدورى الألمانى .

وإحقاقا للحق اذكر أن سبب هزيمة البايرن من ارسنال هو استهتاره بالخصم بعد أن فاز عليه فى انجلترا بثلاثية مقابل هدف ولكنه كاد أن يدفع ثمن استهتاره حينما كان على وشك الخروج فى الإياب وإذا لم يكن البايرن قد تعلم الدرس فإنه فى يوم الأربعاء القادم حين يلاقى برشلونة فى الكامب نو قد يلقى نفس مصير ميلان الذى تم إقصاؤه من دورى الأبطال فى نفس الملعب برباعية نظيفة .

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024