• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم : تشيلسي يرحل الى سويسرا وبنفيكا في ضيافة الاتراك

hihi2-2

يسعى نادي تشيلسي الانجليزي الى مواصلة تقديم العروض الايجابية في البطولة الاوروبية عندما يرحل الى سويسرا لملاقاة نادي بازل مساء الخميس على ملعب ” سانت جاكوب بارك ” ضمن ذهاب نصف النهائي من مسابقة الدوري الاوروبي لكرة القدم “اليوروبا ليغ ” ، وذلك في تمام الساعة 10.05 بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل البلوز اللقاء من اجل تقديم صورة تليق بسمعة الاندية الانجليزية كونه النادي الوحيد المتبقي في المسابقتين الاوروبيتين ويأتي من تعادل ايجابي خارج الديار امام نادي ليفربول بهدفين مقابل هدفين في الجولة الماضية من البريمر ليغ ويحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 62 نقطة .

ووصل النادي اللندني الى هذا الدور بعد تخطيه نادي روبين كازان الروسي عندما انتصر عليه في ستامفورد بريدج بثلاثة اهداف مقابل هدف قبل ان يعرف الهزيمة في روسيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

وفي الطرف الاخر بدخل اصحاب الارض اللقاء بعد تخطيه نادي توتنهام الانجليزي بفضل الركلات الجزاء الترجيحية بعد ان انتهت مباراة الذهاب والاياب بالتعادل الايجابي هدفين لكل فريق .

ويأمل النادي السويسري الى اعادة تكرار سيناريو اخراج الاندية الانجليزي ، وتضع الجماهير النادي امالها على نجمي الفريق المهاجم محمد صلاح ولاعب خط الوسط محمد النني .

ويأمل بازل في تقديم افضل الاداء للوصول الى المباراة النهائية كأول نادي سويسري يصل الى نهائي البطولات الاوروبية .

hihi2-3

وفي لقاء اخر يستقبل نادي فنربخشة التركي ضيفه نادي بنفيكا البرتغالي على ملعب ” ساراكوجلو ” في نفس الدور والتوقيت .

يدخل النادي التركي اللقاء بعد ان اخرج نادي لاتسيو الايطالي في دور الربع النهائي بعد الفوز عليه بهدفين دون مقابل قبل ان يتعادل في الاولمبيكو بهدف لكل فريق . وهذه هي المرة الاولى الذي يتواجد فيها نادي فنربخشة في دور النصف النهائي .

ويأمل النادي التركي في تقديم اداء جيد يساعده في مباراة الاياب نظراً لصعوبة لقاء العودة على ملعب النور .

وفي المقابل يدخل النادي البرتغالي اللقاء بعد فوزه على سبورتينغ لشبونة بهدفين مقابل لاشيء في منافسات الدوري البرتغالي ، ويحتل المركز الاول بفارق اربع نقاط عن غريمه نادي بورتو.

ويأتي بنفيكا الى هذا الدور بعد تخطيه نادي نيوكاسل الانجليزي بالفوز عليه بثلاثة اهداف مقابل هدف والتعادل في ارض الاخير بهدف لكل فريق .

وتحوم الشكوك حول مشاركة قائد الفريق المداقع البرازيلي لويزاو بداعي الايقاف .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024