تشكيلة : ريال مدريد امام امتحان صعب عندما يواجه دورتموند - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تشكيلة : ريال مدريد امام امتحان صعب عندما يواجه دورتموند

hihi2-1

يشد نادي ريال مدريد الاسباني الرحال الى مدينة دورتموند الالمانية لملاقاة نادي بروسيا دورتموند مساء الاربعاء على ملعب ” سيغنال بارك ” ضمن ذهاب نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي الملكي اللقاء رغم الاعتراف بصعوبة الامر وصعوبة ارض الميدان لما يقدم اصحاب الارض من اداء رائع مضاف اليه الجماهير الكبيرة التي تأتي اليه ، يأمل الميرينغي بالخروج من ارض منافسه بنتيجة ايجابية تساعده في لقاء الاياب على ملعب السنتياغو برنابيو .

ويصل ريال مدريد الى هذا الدور بعد تخطيه نادي غالطة سراي في دور الربع النهائي عندما فاز عليه بثلاثة اهداف نظيفة قبل ان يذوق طعم الهزيمة في الاياب في ارض الاتراك بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

ولم يتلق ريال مدريد سوى هزيمتين في هذه المسابقة وكانت الاولى امام نفس المنافس في دوري المجموعات بهدفين مقابل هدف وحيد في المانيا ، والثانية امام غالطة سراي التركي .

ويسعى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الى تجاوز عقبة بروسيا دورتموند والتأهل الى النهائي واحراز اللقب ليكون اول مدرب يحرز ثلاث مرات دوري ابطال اوروبا مع ثلاث اندية مختلفة من ثلاث بلدان .

وسيغيب عن صفوف النادي الملكي الظهير الايمن اربيلوا بعد تلقيه البطاقة الحمراء في دور الربع نهائي كما سيغيب الغاني ايسيان ، مما سيضطر المدرب البرتغالي الى اشراك المدافع سيرجو راموس كظهير ايسر .

hihi2-2

وفي المقابل يدخل النادي الالماني اللقاء وهو في المركز الثاني من البطولة المحلية خلف بطل الدوري الالماني بفارق 20 نقطة ، ويأتي الفريق الاصفر من فوز على ارضه امام نادي ماينز بهدفين نظيفين .

وتضع جماهير النادي امالها على الثلاثي المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي والشابان ماركو رويس والنجم ماريو غوتزة المنتقل حديثاً الى صفوف نادي بايرن ميونخ .

يذكر ان النادي الالماني هو النادي الوحيد في هذه النسخة الذي لم يتلقى اي هزيمة منذ دوري المجموعات الى قبل هذا الدور .

ويأتي الى هذا الدور بعد تخطيه نادي ملقا الاسباني في دور الربع النهائي بعد ان تعادل سلبياً من دون اهداف في اسبانيا قبل ان ينتصر في الوقت بدل الضائع على ارضه بعد ان قلب تأخره الى فوز دراماتيكي في الدقائق الاخيرة من الوقت بدل الضائع بفضل هدف المدافع البرازيلي فيليب سانتانا.

التشكيلة المتوقعة

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
17