تقرير : صراع الماكينات الالمانية ( اوزيل vs غوتزه ) - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تقرير : صراع الماكينات الالمانية ( اوزيل vs غوتزه )

hihi2-6

ستشهد مباراة دور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا بين بروسيا دورتموند الالماني و ضيفه ريال مدريد الاسباني تحدي خاص بين زملاء المنتخب الالماني مسعود اوزيل لاعب الريال و ماريو غوتزه لاعب دورتموند من اجل احداث الفارق وترجيح كفة احد الفريقين على الاخر .

فمن دون شك اوزيل هو اللاعب الاهم في خط وسط ريال مدريد والممول الاول لهداف الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو , ويكاد يكون اتقان ريال مدريد للهجمات المرتدة القاتلة معتمدا تماما على تمريرات اوزيل البينية الدقيقة الى المهاجمين , ويتميز الاعب ذو الاصول التركية بخفه و سرعة في الحركته اثناء المناورة اضافة الى ذكاء ونظرة ثاقبة في صناعة الهدف .

اما غوتزه (20) عام فهو النجم الصاعد للكرة الالمانية واحد افضل المواهب الصاعدة على الاطلاق في اوروبا , حيث يشكل رفقة المهاجم البولندي ليفاندوفسكي و الالماني الشاب الاخر ماركو ريوس قوة هجومية ضاربة لدورتموند , ولعل كونه من المدرسة الالمانية يجعل منه تحديا صعبا  لأوزيل لتشابه طريقة اللعب مع فارق بسيط .

وفيما يلي احصائات كلا اللاعبين خلال البطولة هذا الموسم للمقارنة بين ادائهما .

اوزيل
لعب 8 مباريات , حوالي 542 دقيقة
سجل هدف واحد في دوري الابطال هذا الموسم امام دورتموند
صنع 4 اهداف
سدد 7 مراة على المرمى
ارتكب 9 اخطاء و ارتكبت ضده 12 خطأ

غوتزه
لعب 9 مباريات , حوالي 783 دقيقة
سجل هدفين في دوري الابطال هذا الموسم امام كل من اياكس و شختار
صنع 4 اهداف سدد 24 مرة على المرمى
ارتكب 15 خطأ وارتكبت ضده 18 خطأ

يتضح من الاحصائيات تفوق ماريو غوتزه على مسعود اوزيل على الرغم من ان الاخير لعب اقل بمباراة من الاول , الا ان الاكيد هو ان مباراتي الذهاب والاياب بين الطرفين ستشهد تألق خاصا بنكهة المانية سيكون بطلها احد الطرفين .

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
17