• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : الانتر يتغلب على بارما بشق الانفس

hihi2-1

تمكن نادي الانتر من تحقيق فوز بشق الانفس رغم الاداء الغير مقنع على ضيفه نادي بارما (1-0) ظهر الاحد على ملعب ” جوسيبي مياتزا ” ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم ، ويدين الانتر بهذا الفوز بفضل المهاجم روكي .

خاض اصحاب الارض اللقاء بغياب الكثير من العناصر الاساسية بداعي الاصابة وظهر عليه قلة التركيز وعم الربط بين خطوطه الثلاثة ،وكاد االنيراتزوري ان يفتتح النتيجة بعد ركلة حرة مباشرة جاءت الكرة الى منطقة الجزاء لم يستطع الجناح سكيلوتو من التسجيل رغم مواجهته للحارس في الدقيقة 18 .

وفي الدقيقة 28 كاد بارما ان يتقدم بالنتيجة عن طريق المهاجم سانسوني بعد مراوغته لرانوكيا فسدد الكرة في احضان سمير هيندانوفيتش ، وفي محاولة اخرى سدّد التشيلي فالديز كرة من خارج منطقة الجزاء ولكن العارضة حرمته من التسجيل .

وفي محاولة أخرى للفريق الزائر عن طريق ماركيوني عندما صوّب من مسافة ليست بالبعيدة ولكن كرته جاورت القائم الايمن بقليل ، في الدقيقة 35 . لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي من دون اهداف رغم السيطرة لاصحاب الارض والخطورة كانت من نصيب الضيوف .

hihi2-2

الشوط الثاني

في الحصة الثانية لم نشاهد اي فرصة حقيقية في الربع ساعة الاولى حتى جاءت المحاولة عن طريق روكي عندما سدد بيمناه على مشارف منطقة الجزاء ولكن كرته جاورت القائم الايمن .

وعند الدقيقة 70 اهدر نيكولا سانسوني فرصة التقدم بعد تمريرة جميلة من اماوري ولكن الاول سدد الكرة بجانب المرمى . وكاد البديل  بيابياني ان يعطي فريقه بارما ثلاث نقاط بعد ان واجه الحارس ولكن الفرنسي سدد الكرة مكان وقوف سمير .

وفي الدقيقة 81 تمكن الانتر من تسجيل الهدف الاول بعد جملة تكتيكية جميلة هي الاولى في المباراة فمرّر كوفاسيتش الى البرازيلي جوناثان الذي حول الكرة الى روكي وبدوره اودع الكرة بيمناه داخل الشباك .

واشرك مدرب الانتر سترامتشيوني المدافع الروماني كريستيان كيفو بدلاً من صاحب الهدف للحفاظ على نتيجة المباراة ،(85) . حتى جاءت صافرة الحكم لتعلن عن انتصار ثمين للانتر بهدف وحيد .

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الانتر الى النقطة 53 في المركز الخامس ، فيما تجمد رصيد بارما عند النقطة 39 في المركز الحادي عشر .

هدف روكي

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024