• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ريال مدريد يثار من ريال بيتيس قبل السفر الى المانيا

hihi2-1

تمكن نادي ريال مدريد من الثأر من نادي ريال بيتيس الاندلسي بعد ان تغلب عليه (3-1) مساء السبت على ملعب ” السنتياغو برنابيو ” ضمن الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

دخل نادي الميرينغي اللقاء بغياب عدد من عناصره الاساسية كما شهدت التشكيلة حضور اللاعب البرازيلي كازميرو لاول مرة في هذا الموسم بعد مجيئه في الانتقالات الشتوية .

وفي الربع ساعة الاولى اضطر المدرب جوزيه مورينيو الى اجراء تبديل بعد اصابة الظهير الايسر ماريسلو ليعوض مكانه الفرنسي فاران . وفي الدقيقة 20 كاد رونالدو ان يفتتح النتيجة بعد ركلة ركنية نفذها الكرواتي مودريتش تمكن البرتغالي من ضرب الكرة برأسه ولكن براعة الحارس انقذت شباك الفريق الضيف .

وعاد رونالدو ليحاول مرة اخرى بعد ان راوغ دفاع ريال بيتيس قبل ان يسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن القائم الايسر حرمه من ذلك ، كما وقفت العارضة لصالح اصحاب الارض عندما سدد دورلان بابون كرة على مشارف منطقة الجزاء في الدقيقة 42 .

وفي الدقيقة الاخيرة تمكن الالماني مسعود اوزيل من تسجيل الهدف الاول بعد كرة بينية من الفرنسي بن زيما تمكن الاول من وضع الكرة على يسار الحارس ، لينتهي الشوط الاول بتقدم النادي الملكي بهدف وحيد .

hihi2-2

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني تمكن صانع الهدف الاول الى تسجيل الهدف الثاني للقلعة البيضاء  في الدقيقة 57 بعد تمريرة من البرتغالي رونالدو كسر فيها مصيدة التسلل استطاع الفرنسي من ارسال الكرة بيمناه على يمين الحارس .

وتمكن الفريق الزائر من تقليص الفارق عن طريق المهاجم خورخي مولينا عبر ركلة جزاء في الدقيقة 73 ، بعد عرقلة المدافع ناتشو للمهاجم روبين كاسترو .

وفي محاولة لاصحاب الارض عن طريق البرتغالي من ركلة حرة مباشرة من مسافة بعيدة اطلق كريستيانو رونالدو تسديدة قوية تمكن الحارس من ابعاد الكرة في الدقيقة 78 .

وفي الدقيقة 88 ومن خطأ فادح من المدافع البرتغالي كارفاليو كاد المهاجم روبين كاسترو ان يسجل هدف التعادل ولكن العارضة منعته من ذلك لترتد الكرة الى بابون الذي ارسلها نحو المرمى ولكن البيول تمكن من ابعاد الكرة على مشارف خط المرمى .

وفي الدقيقة الاخيرة من اللقاء تمكن ريال مدريد من تسجيل الهدف الثالث بعد كرة مرفوعة من كريستيانو جاءت الى كاليخون الذي ارسلها بيمناه لترتطم بالمدافع قبل ان تعود الى الالماني مسعود اوزيل الذي اودعها داخل الشباك . لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدف .

وبهذا الفوز ارتفع رصيد النادي الملكي الى النقطة 71 في المركز الثاني ، فيما تجمد رصيد الخاسر عند النقطة 48 في المركز السابع .

الهدف الاول للريال

hihi2-3

الهدف الثاني للريال

hihi2-4

الهدف الاول لبيتيس

hihi2-5

الهدف الثالث للريال

hihi2-6

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024