• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : ليفربول يستضيف تشيلسي في قمة الجولة 34

يستضيف غدا الاحد فريق ليفربول صاحب المركز السابع برصيد 50 نقطة فريق تشيلسي صاحب المركز الثالث برصيد 61 نقطة في قمة المرحلة 34 من الدوري الانجليزي الممتاز .

تشيلسي الذي يقترب اكثر فأكثر من انتزاع احدى بطاقات التأهل الى دوري الابطال الموسم المقبل , لاسيما وانه يحتل المركز الثالث حاليا اضافة الى وجود مباراة مؤجلة له , يسعى لتأكيد جدارته بالمركز الثالث رسميا , حيث يفصله حاليا عن مطارده المباشر ارسنال نقطة واحد اضافة الى ثلاثة نقاط تفصله عن توتنهام الذي يملك مباراة مؤجلة هو الاخر .
ويأتي الفريق من فوز في منتصف الاسبوع الماضي على حساب مضيفه فولهام بثلاثية نظيفة في مباراة تألق فيها مدافعا الفريق جون تيري و ديفيد لويز , واحرزا اهداف اللقاء .

اما الريدز فلم يعد لهم سوى السعي لإنهاء موسمهم في احدى المراكز المؤهلة لبطولة الدوري الاوروبي بعد ان فقد الامل في التأهل الى دوري الابطال العام المقبل , ويأتي الفريق من تعادلين على التوالي الاول امام وست هام والآخر امام ريدينج , الا ان هذه النتائج المتواضعة لاتعني ابدا سهولة المباراة بالنسبة للبلوز على ملعب الانفيلد رود .

hihi2-12

وعلى صعيد المدربين ينتظر ان تشهد المباراة عودة تاريخية للمدرب الاسباني رافائيل بينيتز الى قلعة الانفيلد رود التى حقق فيها افضل انجازاته كمدرب , حيث كان له مسيرة ناجحة اوروبا توج خلالها بلقب دوري اطال اوروبا مع الفريق الاحمر .
وفي هذا السياق قال بينيتز انه على الرغم من العاطفة الكبيرة التى يشعر بها تجاه ليفربول الا انه سيتعامل مع المباراة بكل احترافية وسيؤدى عمله على اكمل وجه , معربا عن نيته العودة يوما ما لقيادة الريدز من جديد .

اما براندان رودجرز فبدوره اثنى على ينيتز معتبرا اياه مدربا رائعا , وتوقع رودجرز ان يحظى بينيتز بإستقال كبير من طرف مشجعي النادي كالذي حظي به كني دانلغليتش بعد اول عودة له الى الانفلد رود منذ زمن , الا ان رودجرز نفى اي احتمالية لعودة بينيتز الى ليفربول مؤكدا ثقة ادارة النادي به .

يبقى ان نذكر ان مباراة الطرفين ذهابا انتهت بالتعادل بهدف لمثله , مما يشير الى القوة و الندية بين الطرفين في لقائاتهما .

وفيما يلي التشكيلة المتوقعة للمباراة :

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024