• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لامبارد : اتمنى ان نحصل على مدرب يحقق الاستقرار .. ومورينيو احد اساطير دوري الابطال

Chelsea's Frank Lampard (L) and manager

حث اللاعب فرانك لامبارد فريقه تشيلسي الليلة الماضية على انهاء سياسة الباب الدوار مع المدربين وتقديم مدربهم القادم , بحيث يرى اللاعب انه قد حان الوقت لتحقيق الاستقرار في ستامفورد بريدج .
يذكر ان المدرب المؤقت للفريق رافائيل بينيتز ستنتهي فترته في نهاية الموسم الحالي , كما ان لامبارد نفسه يواجه احنمال الخروج من النادي مع عقده المقرر ان ينتهي هذا الموسم , بعد 12 شهرا فقط من رفعه لكأس دوري أبطال أوروبا مع الفريق .

وقال لامبارد الذ كان يتواجد في حفل تسليم كأس دوري الابطال : سيكون من الجميل إذا كان مدرب يمكن أن يأتي بحل جيد للبقاء هنا والثبات في العمل , نحن جميعا ندرك أننا حصلنا على بعض المدربين المؤقتين , والمشجعين وادارة النادي ربما سيكونوا أكثر سعادة إذا استطعنا الحصول على المدرب الذي يمكن أن يبقى لأكثر من نصف موسم ، أو لفترة من الزمن .

و من بين المدربين المرشحين يبرز البرتغالي جوزيه مورينيو ، الذي قاد تشلسي الى اول لقب له في نصف قرن , وسوف يصبح أول مدرب يفوز بدوري أبطال أوروبا مع ثلاثة أندية مختلفة إذا  تمكن ريال مدريد من الفوز في ويمبلي .
وقال لامبارد حوله : جوزيه مدرب رائع للغاية ، وواحد من اساطير دوري ابطال اوروبا ، ليس هناك شك حوله ، سواء كان سيأتي إلى تشيلسي أو سيبقى في ريال مدريد أو أي نادي يذهب إلىه ، أعتقد أنه سوف يكون ناجحا. هذا ما فعله في أي وقت مضى و من عملي معه أنا متأكد جدا جدا من ذلك , ولكن ليس لي الحديث عن القرارات .
واضاف : هناك مدير فني موجود الآن وعلى الرغم من أننا نعرف ما سيحدث في نهاية الموسم , لكن لا أعتقد أنه يصح التكهن بمن سيكون المدير الفني في الموسم المقبل .

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024