• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : ريال مدريد يقابل ريال بيتيس من اجل الثار

hihi2-1

يستضيف نادي ريال مدريد ضيفه الاندلسي نادي ريال بيتيس رافعاً شعار الثأر بعد ان تلقى الهزيمة في مباراة الذهاب بهدف نظيف عندما يواجهه مساء السبت على ملعب ” سنتياغو برنابيو ” ضمن الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل الميرينفي اللقاء كبروفة اخيرة قبل السفر الى المانيا لمواجهة نادي بروسيا دورتموند العنيد مساء الاربعاء في ذهاب نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا .

يحتل النادي الملكي المركز الثاني برصيد 68 نقطة وبفارق 13 نقطة عن المتصدر وثلاث نقاط عن ملاحقه وجاره اللدّود نادي اتلتيكو مدريد ويأتي اشبال المدرب البرتغالي مورينيو من فوز ثمين خارج الديار امام النادي الباسكي بثلاثة اهداف نظيفة في مباراة تألق فيها كريسيتانو رونالدو ” الدون ” بتسجيله هدفين .

وفي المقابل يدخل النادي الاندلسي اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 48 نقطة ويأتي من تعادل ايجابي على ارضه امام غريمه الازّلي نادي اشبيلية في ديربي الاندلس بثلاثة اهداف لكل فريق بعد ان كان متأخراً بالنتيجة بثلاثية .

ويأمل الاخضر والابيض الى تكرار سنياريو مباراة الذهاب وتحقيق نقاط تساعده للوصول الى مراكز متقدمة املاً في حجز مقعد في  الدوري الاوروبي  ” اليوروبا ليغ” الموسم المقبل .

التشكيلة المتوقعة حسب المصادر الاسبانية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024