• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : تعرف على جميع العقوبات التى نالها لاعبو الدورى الأسبانى لهذا الأسبوع

hihi2-44

أقرت لجنة المسابقات التابعة للإتحاد الأسبانى عقوبات جديدة على أحداث الأسبوع الحادى والثلاثين والذى لعب فى الفترة من الجمعة إلى الإثنين الماضيين .

اللجنة عاقبت اللاعب اليكسيس روانو مدافع خيتافى بالايقاف لأربع مباريات بعد ما فعله فى المباراة ضد بلد الوليد منها مباراة بسبب حصوله على البطاقة الحمراء وبمباراتين بسبب الاعتداء على الحكم ومباراة بسبب بصقه على الجماهير .

كما أقرت اللجنة معاقبة لاعب اشبيلية جارى ميدل بالايقاف لمباراتين بعد طرده فى المباراة أمام ريال بيتيس فى الدقيقة 55 بعد الاعتداء المباشر على الخصم بدون كرة .

وعاقبت اللجنة مدافع اسبانيول راؤول رودريجز بالايقاف لمباراتين بعد طرده أمام فالنسيا فى الدقيقة 89 .

وقبلت اللجنة الطعن المقدم من نادى ريال مدريد على الإنذار الذى حصل عليه لاعب الفريق لوكا مودريتش بعد أن أرفق النادى صورا توضح أن الكرة لم تلمس يد اللاعب ليتم إلغاء الإنذار .

أما باقى اللاعبين الذين سيغيبون عن الجولة الثانية والثلاثين بعد حصولهم على إنذارات فى الجولة السابقة هم : فازيو لاعب اشبيلية , ايبورا لاعب ليفانتى , ريكاردو كوستا لاعب فالنسيا , مارك بارترا لاعب أوساسونا , جالفيز لاعب رايو فاليكانو , ايلارا لاعب ريال سوسيداد , براهيمى لاعب غرناطة , الفارو لاعب ريال سرقسطة , تشابى ألونسو لاعب ريال مدريد .

شاهد ما فعله اليكسيس روانو واستحق عليه الايقاف لأربع مباريات

هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024