• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جون تيري : لم اعد اعرف مكاني في الفريق

hihi2-5

اعترف قائد فريق تشيلسي جون تيري بأنه لم يعد يعرف أين يقف في ترتيب الاولوية الدفاعية في تشيلسي , حيث انه مع وجود كل من ديفيد لويز و غاري كاهيل اضافة الى برانسلاف ايفانوفيتش لم يعد تيري مفضلا لدي المدرب رافائيل بينيتز ,   وقد بدأ كابتن البلوز ثلاثة مباريات فقط بالدوري منذ عودته من إصابة في الركبة تعرض لها في نوفمبر تشرين الثاني الماضي .

وقال تيري : مع عودة غاري أنا لا أعرف أين يضعني هذا في الترتيب , كل ما يمكنني القيام به هو التدريب الشاق، وعندما أحصل على فرصة ان ألعب بشكل جيد .
واضاف : ليس هناك أي شكاوى . إذا كان المدرب واضحا معي ويقول لي هذا شيء جيد , فانا أوافق على نظام التناوب .
يمكنني اللعب بالتأكيد مرتين في الأسبوع او ثلاث مباريات في الأسبوع إذا لزم الأمر , أنا جيد و اتدرب كل يوم، كما في الأشهر الثلاثة الماضية ، لذلك أنا فقط أريد أن أضع الأمور في نصابها.

وكان تيري قد سجل هدفين خلال الفوز 3-0 الليلة الماضية على فولهام , في رسالة واضحة للمدرب المؤقت رافائيل بينيتز، الذي اختار عدم اللعب بتيري في كأس الاتحاد الانجليزي في الدور قبل النهائي ضد مانشستر سيتي , الا ان تيري يصر تماما انه لايملك اي مشكلة مع سياسة التناوب .

وأضاف: أنا موجود ولكن في الوقت نفسه إذا كان المدرب لا يختارني ، ليست لدي مشكلة .
أنا هو تشيلسي بكل ماتحمله الكلمة من معنى , ولا أريد شيئا أكثر من الحصول على دوري ابطال اوروبا لكرة القدم مرة اخرى , اذا كان بإمكاني اللعب فهذا شيء عظيم، إن لم يكن فسوف اكون أكبر مؤيد في غرفة خلع الملابس .مما يجعلني اواصل العمل الشاق وربما ذلك يثبت له خطأه .

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024