• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تعرف على حكام الجولة 25 لدوري زين

hihi2-1
كشفت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم عن أسماء حكام مباريات الجولة ال25 لدوري “زين” السعودي للمحترفين لكرة القدم، المقرر إقامتها اليوم الخميس.
وجاءت الإختيارات على النحو التالى :

حيث تقرر ان يقود مباراة النصر مع الأهلي على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض الايطالي باولو تاليافينتو حكم ساحة، ماسيمليانو قريلي مساعد أول، وآندريا نيكوليتي كمساعد ثا، والحكم الدولي “صالات” عبد العزيز الفنيطل رابعاً، والدولي السابق علي المطلق مقيماً.

ويدير مباراة هجر مع الشعلة على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالإحساء الدولي مرعي العواجي، ويساعده الدولي عبدالله الشلوي، ومحمد العبكري، ومحمد الهويش رابعاً.

فيما يدير مباراة الرائد مع الاتفاق على ملعب الملك عبدالله ببريدة الحكم شكري الحنفوش، ويساعده يحيى المعتق، وزياد المنصور، وتركي الخضير رابعاً.

وتم تكليف الحكم يحيى هزازي بقيادة مباراة الفيصلي مع نجران، على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة، ويساعده الدولي عبدالعزيز الأسمري، ونواف العتيبي، ومحمد القرني رابعاً.

بينما كلف الحكم مشاري المشاري بقيادة مباراة الوحدة مع الفتح، على ملعب الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة، ويساعده الدولي عبدالعزيز الكثيري، وعاصم أبو سلامة، ومتعب النمري رابعاً.

أما مباراة الاتحاد مع الشباب، على ملعب الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة، فسيديرها الحكم الدولي فهد المرداسي، ويساعده الدولي ناصر المظفر، وحزام العمري، وعبد الرحمن المالكي رابعاً.

وتقرر اسناد مباراة الهلال مع التعاون، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، للحكم الدولي فهد العريني، ويساعده الدولي مؤيد الصائغ، وعبدالرحيم الشمري، وخالد الطريس رابعاً.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024