• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مصدر جديد : مورينيو اخبرنا بأنه لن يكون هنا في السنة القادمة

hihi2-27

نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية خبرا مفاده ان المدير الفني لفريق ريال مدريد جوزيه مورينيو قد حسم امره بالفعل بشأن مغادرت النادي الملكي خلال الصيف القادم , وعزت الصحيفة هذه المرة الخبر الى مصدر جديد وهو رئيس فريق كانيلاس ( مانويل الفاريز ) الذي يلعب له ابن مورينيو .

وبحسب الصحيفة فقد قال المصدر : مورينيو قال لنا أنه في العام المقبل لن يأتي لإلقاء محاضرة للمدربين لدينا لأنه لن يكون هنا .
هل كان جادا أو يمزح ؟ لا اعرف حقا , لكن إذا مورينيو ذهب سيكون خسارة كبيرة لكرة القدم الأسبانية , و آمل أن يتمكن فلورنتينو ( رئيس ريال مدريد) من ترتيب هذا الامر .
وأضاف ألفاريز: حتى وان لم يكن هنا سنكون سعداء ان يعود ويعطي نقاش آخر هنا . لقد كان الذي قدمه من قبل مثيرا , وكأننا مدربين نحاول أن نحصل على درجة ماجستير مكثفة في التدريب . بقدر ما نشعر بالقلق فهو الرقم واحد .

ويعتبر مورينيو مؤيد كبير لفريق كانيلاس , حيث غاب عن حفل الفيفا هذا العام لمشاهدة ابنه . كما يقوم بالتبرع بمبلغ 10،000 يورو سنويا للنادي الرياضي الذي تأسس في عام 1961 .

وكان رئيس نادي تشيلسي بروس باك قد قال انه منفتح على أي أفكار بشأن المدير الفني في الموسم المقبل للنادي – بما في ذلك العودة المثيرة لمورينيو .

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024