• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ليوناردو : اريد جلب لاعب فرنسي كبير الى باريس

hihi2-8

في حديث للمدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان البرازيلي ليوناردو مع صحيفة لاغزيتا ديلاسبورت , نفى نجم ميلان السابق الانباء التى تتحدث عن تقديم النادي الباريسي عرضا للاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو , كما انكر معرفته بالاتفاق الذي قيل ان النادي قد ابرمه مع مهاجم مانشستر يونايتد واين روني , حيث كان المستشار السابق لباريس سان جيرمان قد اكد انه يملك معلومات موثوقة عن التوقيع مع روني .
الا ان ليوناردو لم ينفى رغبة النادي في ضم اسم كبير الى صفوفه الموسم المقبل , وشدد على ان أولى اهداف النادي هي ضم بعض اللاعبين الفرنسين دون تحديد اسم معين .

وقال ليوناردو في تصريحاته : بالنسبة لرونالدو ، لم يكن هناك عرضا ابدا , كما اننى لم اسمع ابدا اي شيء عن روني أو كافاني ايضا . أنا لا استبعد توقيعات كبيرة ، ولكن فقط إذا كان هناك فرصة مناسبة .
واضاف : نحن نريد أكبر تشكيلة من اللاعبين التى تغطي جميع المسابقات من أجل تجنب المشاكل التى كانت لدينا في يناير كانون الثاني في لاعبي الوسط حيث كان هناك الإصابات والإيقاف .
وسوق الانتقالات مفتوح وسوف ننظر هذه المرة الى اسبانيا و انجلترا .

وعند سؤاله عن ضم اللاعبين الفرنسين وعلى وجه الخصوص كريم بنزيما لاعب ريال مدريد قال :
فكرة رؤية اللاعبين الفرنسين الكبار هنا هو شيء أوده , أنا لا أتحدث بالضرورة عن بنزيما ، ولكن ربما سمير نصري، فرانك ريبيري أو يوهان كاباي .
لكنني لا أعرف ما إذا كان ذلك ممكنا ولم تتح لي فرصة الاتصال مع أي واحد منهم .

  

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024