• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عقد جديد لروني

hihi2-75

من المتوقع أن يوقع روني عقدًا جديدًا يمدد بقاءه مع مانشيستر يونايتيد هذا الصيف، رغم الإشارات القادمة من فرنسا إلى أن باريس سان جيرمان قد أتم اتفاقه مع اللاعب. من المعروف أن ملاك باريس سان جيرمان القطريين مهتمن بروني في حال كان ذلك ممكنًا، رغم أنهم لا يعتقدون أن هذا الوضع سيحدث، أو أن السير أليكس قد يوافق على بيع أحد أكبر لاعيه لفريق منافس في دوري الأبطال.

لا يبدو أن العلاقة بين روني وفيرجسون قد شهدت تحسنًا منذ استبعاد اللاعب من التشكيل الذي بدأ مباراة دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد الشهر الماضي وهناك توقعات قوية ببدء مفاوضات التعاقد هذا الصيف. لا يبدو أن هناك أي خطط لضم مهاجم آخر ينافس روني على الأماكن، على عكس المقترحات بأن النادي يتابع راداميل فالكاو لاعب أتليتكو مدريد.

لا توجد خطط لضم فالكاو. وعلى الرغم من ذلك لا يمكن القول بأن جميع الصحف على يقين من بقاء روني في أولد ترافورد. الاكسبريس ، جريدة الميرور و صحيفة الصن علقت جميعًا على تعليقات مايكل مولين في التليفزيون الفرنسي، حيث أعلن رئيس تن سبورتس الفرنسية عن: “اكتمال صفقة انتقال روني إلى باريس سان جيرمان. أعلن ذلك من مصادر موثوقة، سيكون في صفوف باريس سان جيرمان الموسم القادم.” في أخبار غير متعلقة بروني، يقول جاك ويلشير من آرسنال أنه عازم على ألا يفوز يونايتيد باللقب في ملعب الإمارات عندما يسافر يونايتيد إلى شمال لندن يوم الأحد الموافق 28 أبريل. “لقد هزمنا يونايتيد هنا الموسم قبل الماضي، لذلك نعرف أن بإمكاننا القيام بذلك.”

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024