• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : المشجع الذى سرق قبعة الشرطى :”كنت أظن انه أمر مضحك”

FA Cup Semi Final  - Millwall v Wigan Athletic

تمكنت قوات الأمن الانجليزية من القبض على  المشجع الذى ظهر وهو يسرق قبعة أحد الشرطيين خلال أحداث العنف التى دارت فى ويمبلى فى نصف نهائى كأس الأتحاد الانجليزى السبت خلال مباراة ميلوال و ويجان والتى انتهت بفوز ويجان بهدفين نظيفين ووصوله إلى النهائى .

وقد عبر المشجع الذى يبلغ من العمر 27 عاما عن ندمه خلال حواره مع صحيفة “ذا صن” الانجليزية قائلا : “اعتقدت وقتها انه أمر مضحك ولكننى الآن أشعر أننى أبله” وأضاف : “لم أكن أتشاجر ولم أعتدى على احد لأحصل على القبعة فالقبعة كانت ملقاة على الأرض” .

واستطرد المشجع الذى ظل حاملا القبعة حتى وصوله إلى منزله قائلا : “لا أعتقد أننى اثرت على سمعة النادى ولكن ما فعلته كان خطأ ” .

وعند سؤاله عما حدث فى المدرجات اجاب قائلا : “لقد كان موقفا سخيفا . كانوا يضربون بعضهم بسبب نصف ساعة أدى فيها فريقهم بشكل جيد وكان هناك من 15 إلى 20 فرد من الأمن المدنى اضافة إلى حوالى سبعة أو ثمانية شرطيين يقفون هناك وكان هناك اثنان من كبار السن يطالبون الشرطة بالتدخل قائلين : “أرجوكم أوقفوا هذا” ولكن الشرطة كانوا فقط ينظرون ويتركون ما يحدث يحدث وفى النهاية تدخلوا وتعاملوا مع المشجعين بعنف” .

شاهد هذه الصورة للمشجع وهو يحمل القبعة

pixel

هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024