• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير وفيديو : أوليفيرا موهبة تنضج فى الملاعب الاسبانية

hihi2-3

احد النجوم الذين تألقوا خلال الفوز العريض لديبورتيفو لاكورونيا على ليفانتى برباعية نظيفة السبت الماضى كان البرتغالى نيلسون أوليفيرا الذى سمحت إصابة المهاجم ريكى له ببداية المباراة كأساسى ليلعب بمستوى مميز فأوليفيرا سجل الهدف الثالث لفريقه وكان فى قمة نشاطه على مدار المباراة وظهر نشاطه فى كثرة حصوله على الكرة والضغط الدائم على الخصم .

وتعد هذه هى المباراة الثانية لأوليفيرا التى يبدأها كأساسى وينهيها ايضا كأساسى وقد عبر اللاعب عن سعادته بذلك قائلا : “أشعر بالرضا عن آدائنا فنحن لعبنا بشكل جيد أما عن مستواى الشخصى فأنا راض عنه ايضا ولكن ليس تماما فأنا أظن اننى يمكننى تقديم المزيد ” وأضاف : ” هذه المباراة ساعدتنى على كسب الثقة . يحتاج المهاجمون للأهداف ولكننى لم أقدم مباراة عظيمة” .

ولن تكون مهمة البرتغالى سهلة فى الحفاظ على موقعه كأساسى لأن ريكى يقدم موسما مميزا وآداءه يتطور .

ويريد أوليفيرا ان يتقدم ويركز فى المباريات السبع المتبقية لفريقه ويتعلم من اخطائه فلا يزال عمره 21 عاما ولا يزال المشوار أمامه ويعلق هو على ذلك قائلا : ” عندما تلعب وتكون بحال جيدا فأنت تتقدم كلاعب وعندما يحدث هذا تتعلم اكثر وأنا اعتقد اننى تعلمت بعض الأشياء وسوف اترك هذا النادى وأنا فى مستوى أفضل لأننى أشعر اننى نضجت ” واضاف : ” انا لا أزال صغيرا واحتاج إلى النضوج أكثر فأنا لا أشك فى قدراتى وأنا اعرف اننى قادر على العطاء ” .

ويرى المدير الفنى للفريق فرناندو فازكيز ان أوليفير لديه مستقبل مبهر ويتوقع أن يصبح لاعبا هاما فى الدورى الأسبانى حيث يرى أن مباراة ليفانتى سوف تكون نقطة تحول بالنسبة له .

شاهد هدف أوليفيرا المميز فى ليفانتى

هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024