• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم : ارسنال يستضيف ايفيرتون في محاولة لتثبيت قدميه بالمركز الثالث

hihi2-5

يستضيف فريق ارسنال صاحب المركز الثالث برصيد 59 نقطة فريق ايفيرتون السادس برصيد 55 نقطة في مباراة مؤجلة من الاسبوع 29 من الدوري الانجليزي الممتاز .

ارسنال المنتشي بالصعود الى المركز الثالث في ترتيب الدوري يسعى الى تثبيت قدميه رسميا في مركزه الجديد بغض النظر عن المباريات المؤجلة لكل من توتنهام و تشيلسي ابرز منافسيه .
ويأتي الارسنال من سلسلة من انتصارات بلغت 4 على التوالي اخرها يوم السبت امام نوريتش سيتي بثلاثة اهداف مقابل هدف .

اما ايفيرتون الذي يتأخر بأربعة نقاط عن الارسنال فلا يريد ابدا التفريط في أماله بالتأهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل , ويقدم الفريق اداءا رائعا مؤخرا توجه بأربعة انتصارات في مبارياته الخمسة الاخيرة كان اخرها امام كوينز بارك رينجرز بهدفين دون مقابل .

الفرنسي ارسين فينغر مدرب ارسنال كان قد اشار الى اهمية المباراة بإعتبار ايفيرتون خصما عنيدا قادرا على احراج الفرق الكبرى , كما ابدى فينغر عدم اهتمامه بالمركز الذي يوجد به الفريق حاليا , مشددا على ان الاهم من ذلك هو التركيز في طريقة اللعب واستمرار الانتصارات .
اما ديفيد مويس مدرب ايفيرتون فقد صرح بعد الفوز الاخير لفريقه على كوينز بارك رينجرز أن فريقه لايزال يمتلك الفرصة للتأهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل , مما يعني ان الفريق سيقاتل في كل مباراة حتى نهاية الموسم

الجدير بالذكر ان لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لمثله .

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024