• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : بغياب ابرز العناصر برشلونة يتغلب على ريال سرقسطة

hihi2-1

اقترب نادي برشلونة من تحقيق لقب بطولة الدوري بعد فوزه خارج القواعد على مستضيفه نادي ريال سرقسطة (3-0) مساء الاحد على ملعب ” لا روماليدا ” ضمن الجولة الحادية والثلاثين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

دخل البلوغرانا اللقاء بغياب عدد كبير من عناصره الاساسية وابرزها الهداف الارجنتيني ليونيل ميسي والمدافع بيكيه ولاعبي خط الوسط اندرس انيستا وزميله سيرجو بوسكيتس .

وتمكن الفريق الزائر من تسجيل الهدف الاول عبر لاعب خط الوسط تياغو الكنتارا بعد ان وصلته التمريرة داخل منطقة الجزاء من الكسيس سانشيز سددها الاول بيمناه في الزاوية اليمنى للحارس في الدقيقة 20 .

وفي الدقيقة 39 اضاف المهاجم الشاب كريستيان تيلو الهدف الثاني لبرشلونة بعد تمريرة بينية من صاحب الهدف الاول ضرب فيها مصيدة التسلسل تمكن الاول من وضع الكرة بيمناه بطريقة جميلة داخل الشباك . لينتهي الشوط الاول بتقدم النادي الكتالوني بهدفين مقابل لاشيء .

hihi2-2

الشوط الثاني

ومنذ الدقيقة الاولى من الشوط الثاني كاد سانشيز ان يحرز الهدف الثالث بعد مجهود فردي من منتصف الملعب ختمها التشيلي بتسديدة (لوب) من فوق الحارس ولكن العارضة منعته من ذلك .

وعاد تيلو ليسجل الهدف الثالث والثاني له شخصياً بعد ان وصلته تمريرة من تياغو استطاع الاول ان يتخلص من المدافع قبل ان يرسل الكرة بيمناه في الزاوية البعيدة للحارس في الدقيقة 53 .

وحاول اصحاب الارض تقليص النتيجة عن طريق روتشينا بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن تسديدته جاءت فوق المرمى في الدقيقة 75 . وحاول برشلونة زيادة عدد الاهداف عن طريق سانشيز ولكن من دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز برشلونة بثلاثة اهداف نظيفة .

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده من النقاط الى 81 ، فيما تجمد رصيد اصحاب الارض عند النقطة 27 في المركز الثامن عشر .

الهدف الاول

hihi2-3

الهدف الثاني

hihi2-4

الهدف الثالث

hihi2-5

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024