• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : جماهير اشبيلية تهاجم فازيو بعد انتهاء ديربى المدينة

hihi2-83

اقيمت أول أمس فى الدورى الأسبانى مباراة قوية ما بين فريقى ريال بيتيس و اشبيلية انتهت بتعادل الفريقين بثلاثة اهداف لكل فريق فى مباراة دراماتيكية تقدم فيها اشبيلية بثلاثة اهداف نظيفة فى اول نصف ساعة ليعود بيتيس للمباراة يثلاثة اهداف كان آخرها فى الدقيقة 89 .

العودة غير المتوقعة لبيتيس جعلت مشجعى اشبيلية يشعرون انهم فقدوا فرصة ثمينة لانتصار كبير على غريمهم التقليدى وظهر هذا الغضب من مشجعى اشبيلية عندما قام بعضهم بالاعتداء على بعض لاعبى فريقهم اثناء ركوبهم سياراتهم الخاصة وأحد من تم الاعتداء عليهم كان اللاعب فريدريكو فازيو .

ووفقا لشهود العيان لم يستطع لاعب الوسط الارجنتينى ضبط نفسه وخرج من سيارته وبدأ فى العراك مع الجماهير التى اهانته بينما حاول آخرون الفصل بينهم .

المهم فى هذه الحادثة هو انها ليست الأولى التى تحدث فى الموسمين الأخيرين بين لاعبى اشبيلية وبعض جماهير الفريق التى لا تدرك كيف تتصرف ونذكر منها على سبيل المثال لا الحصر ما حدث مع لاعب الفريق سباهيك بيروتى .

وإلى الآن لم يعلق النادى على هذا الأمر بالرغم من التصرفات العدائية والشد العصبى الذى ظهر عليه فازيو خلال الديربى وبعد المباراة .

شاهد لقطات من الاعتداء

هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024