• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : حادثة ميلوال ليست الأقبح فى انجلترا لهذا الأسبوع (شاهد ما حدث مع بورتسموث)

hihi2-80

شاهدنا جميعا ما حدث فى مباراة ويجان و ميلوال فى نصف نهائى كأس الاتحاد الانجليزى بالأمس من شغب من الجماهير جعل بعض الصحف الانجليزية تصف الأمس بأنه “يوم العار” .

وظهرت هذه الحادثة الى الأضواء كونها فى نصف نهائى الكأس الأعرق فى انجلترا ولكن فى نفس اليوم ظهرت حادثة اخرى كان بطلها جماهير نادى برينتفورد الذى يلعب فى دورى الدرجة الثالثة الانجليزى .

فبعدما اطلق حكم المباراة صافرته ليعلن انتهاء اللقاء بتقدم نادى برينتفورد بثلاثة اهداف مقابل هدفين لبورتسموث فوجئ اللاعبون بنزول مئات الجماهير إلى ارضية الملعب فى ظل محاولات الشرطة وأمن الملعب لإيقافهم .

وتحرك جاى ويتنجهام المدير الفنى لنادى بورتسموث سريعا ليحتمى بجماهير فريقه القليلة وبعد ان خرج من الملعب اصر على ان الجماهير كانت فقط تحتفل بفوز فريقها !!

وقال ويتنجهام : “لا أحد يريد ان يرى ما حصل لكنه لم يتم بطريقة عنيفة” واضاف : ” سبب ما حصل هو احتفال الجماهير بفريقهم واتمنى ان يقدر الناس ذلك ” .

وكان  لاعبو برينتفورد هم من افتتحوا التسجيل فى الدقيقة 21 ليتمكن لاعبو بورتسموث من ادراك هدف التعادل بعدها بخمس دقائق وفى الدقيقة 58 تمكنوا من احراز الهدف الثانى لفريقهم قبل ان يعود لاعبو برينتفور الى اللقاء باحرازهم هدفين متتاليين فى الدقائق 85 و 86  مما سبب الفرحة الهيستيرية لجماهير برينتفورد .

 شاهد صور اقتحام الجماهير للملعب

hihi2-81

hihi2-82

هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024