• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : الاولمبيكو يستضيف جريحا اوروبا

hihi2-1

يشد متصدر الترتيب نادي اليوفنتوس الرحال لمقابلة نادي لاتسيو في لقاء الجريحان مساء الاثنين على ملعب ” الاولمبيكو ” ضمن منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم . وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوفيت مكة المكرمة .

يدخل اصحاب الارض اللقاء بعد الخروج من دور الربع نهائي من بطولة الدوري الاوروبي على يد نادي فنربخشة التركي عندما انهزم في تركيا بهدفين نظيفين قبل ان يتعادل في روما بهدف لكل فريق .

ويحتل نسور لاتسيو المركز الخامس برصيد 51 نقطة ويأتي من تعادل ايجابي في ديربي العاصمة امام جاره اللدود نادي روما بهدف لكل فريق بعد ان كان لاتسيو متقدماً في الشوط الاول . ويسعى البيانكوشيلستي الى تحقيق النفاط الثلاث والاقتراب من المراكز المؤهلة الى دوري ابطال اوروبا .

وسيغيب عن صفوف لاتسيو كل من البوسني سيناد لوليتش والظهير الايسر ستيفان رادو والمدافع جوسبي بيافا بداعي الايقاف . فيما تحوم الشكوك حول مشاركة لاعب خط الوسط البرازيلي هيرنانيز .

وفي المقابل يدخل اليوفي اللقاء بعد الخروج المرير امام نادي بايرن ميونخ ضمن دور الربع نهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا عندما انهزم ذهاباً واياياً بذات النتيجة بهدفين نظيفين .

ويأمل البيانكونيري الى نسيان الهزيمة الاوروبية والتركيز على البطولة المحلية وحسم الدوري وعدم التفريط في اي لقاء .

ويأتي اليوفي من فوز على ارضه في الجولة الماضية امام نادي بيسكارا بهدفين مقابل هدف وحيد . فيما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع جورجيو كيليني بداعي الاصابة .

التشكيلة المتوقعة حسب المصادر الايطالية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024