• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ارسين فينغر : الفوز كان عادلا و ضربة الجزاء كانت صحيحة

hihi2-2

عبر المدير الفرنسي لنادي ارسنال ارسين فينغر عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب نوريتش سيتي مما صعد بهم الى المركز الثالث في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز , و رأى فينغر ان الفوز كان عادلا معتبرا ان ضربة الجزاء التى حصل عليها فريقه كانت صحيحة .

وقال الفرنسي: بصراحة أنا لم أر ذلك ( ضرة الجزاء ) ، ولكن الناس قد قالو لي أنها كانت ركلة جزاء , وأكدت الاعادة التلفزيونية ذلك .
ربما كان لا يوجد ضربة ركنية ، ولكنهم يقولون لي كذلك أنه لم يكن هناك ركلة حرة (لهدف في نورويتش).

واضاف ارسين متحدثا عن تأخر فريقه في العودة في المباراة : لقد عدنا في وقت متأخر، ولكن بطبيعة الحال غير متوقع أن تبقى النتيجة 1-0 في هذا الوقت من المباراة لأننا كنا نملك فرص أفضل .
لقد كنا نعرف قوة نوريتش على الكرات الثابتة والتي عاقبونا بها , ولنكن صادقين نوريتش ، لعبوا بشكل جيد للغاية واذا لعبوا مثل ذلك دائما فلن يهبط الفريق الى الدرجة الاولى , لقد دافعوا بشكل جيد وسببوا لنا المشاكل. نحن كنا في حاجة الى الروح , وقد اظهرنا في النهاية اننا كنا نستحق الفوز , لقد اضعنا فرص كثيرة وكان علينا ان نظهر مرونة مطلقة وفعلنا ذلك .

وسيكون بإمكان ارسنال تجاوز توتنهام رسميا يوم الثلاثاء عندما يقابل ايفيرتون في مباراة مؤجلة وعلى الرغم من ذلك قال فينغر : في هذه اللحظة المركز ليس مهما ليس له معنى حقيقي، ما هو مهم بالنسبة لنا هو ان نستمر بشكل جيد وتستمر الانتصارات لدينا .
لدينا مباراة كبيرة أخرى مساء الثلاثاء وستكون فرصة جيدة لنا لأخذها .

وختم فينغر بالحديث عن عودة جاك ولشاير و ثيو والكوت من الاصابة قائلا : لقد عمل جاك جاهدا للغاية للعودة , وكان في التدريبات بشكل كامل منذ يوم الاربعاء , اما والكوت كان فقط في التدريبات بشكل كامل منذ يوم أمس ، و اكتفينا بأن يلعب جالك لساعة فقط .

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024