• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اسبانيول وفالنسيا تقاسمو نقاط المباراة في لقاء مليئ بالاثارة

hihi2-1

خيم التعادل الايجابي على لقاء اسبانيول وضيفه نادي فالنسيا (3-3) في لقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب ” كورنيلا البرات ” ضمن الجولة الحادية والثلاثين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم . وعرف اللقاء تأرجح في حسم النقاط كما عرف الكثير من الاثارة والحماس .

تقدم اصحاب الارض بالنتيجة اولاً عن طريق لاعب خط الوسط الغاني مبارك واكاسو في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الاول 46 .

وفي الشوط الثاني تمكن الخفافيش من ادراك التعادل عبر لاعب خط الوسط الشاب سيرجو كاناليس بعد تمريرة بينية من الارجنتيني بانيغا ارسلها الاول بيمناه من بين قدمي الحارس في الدقيقة 58 .

وفي الدقيقة 82 تمكن النادي الكتالوني من تسجيل الهدف الثاني عن طريق قائد الفريق خوان فيردو  بعد جملة من التمريرات بين غارسيا واكاسو ختمها الاول بتسديدة داخل المنطقة سكنت في اقصى الزاوية اليمنى للحارس .

وقبل نهاية اللقاء عاد نادي فالنسيا ليعادل النتيجة عن طريق المهاجم جوناس اوليفير بعد اعطى سولدادو الكرة للبرازيلي الذي بدوره صوّب الكرة بيسراه على يسار الحارس في الدقيقة 87 .

وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع اضاف الهداف روبيرتو سولدادو الهدف الثالث لفالنسيا بعد ان ارسل بانيغا كرة في عمق الدفاع وصلت الى سولدادو الذي وضع الكرة بشكل رائع على يسار الحارس .

وفي الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع تمكن المهاجم سرجو غارسيا من ادراك التعادل بعد ان استغل خطأ فادح في دفاعات فالنسيا فأرسل الكرة في سقف المرمى . لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بثلاثة اهداف لكل فريق .

ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة ليرفع فالنسيا رصيده الى النقطة 50 في المركز الخامس ، فيما اصبح رصيد اسبانيول عند النقطة 40 في المركز الحادي عشر .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024