• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : قمة الكأس .. الطريق الى ويمبلي يبدأ من هنا ( تشيلسي يستضيف مانشستر سيتي )

سيكون عشاق الكرة الانجليزية على موعد مع الإثارة من جديد عندما يصطدم عملاقين من عمالقة انجلتر في نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم , حيث يستضيف فريق البلوز تشيلسي فريق مانشستر سيتي في موقعة ثأرية بعد ان كان السيتي قد تغلب على تشيلسي في الدوري الشهر الماضي .

مايجعل الماراة تعد بالمتعة ان كلا الفريقين يمران بفترة ممتازة على صعيد النتائج , ولعلى تمكنهما من هزيمة متصدر الدوري الممتاز مانشستر يونايتد في نفس الاسبوع تقريبا يثبت قوة الفرقين حاليا .
تشيلسي صاحب الارض والجمهور يأتي من فوز في الدوري على سندرلاند بهدفين مقابل هدف وخسارة من روبين كازان في بطولة الدوري الاوروبي لم تأثر على تأهله للدور المقبل , اضافة الى ان اخر مباراة خاضها في الكأس كانت امام مانشستر يونايتد , حيث فاز بها بنتيجة هدف دون رد للمهاجم ديمبا با أهله للعب هذه المبارة , ومن المتوقع ان يعود با لتدعيم صفوف فريقه في المباراة بعد ان عانى مؤخرا من اصابة .

hihi2-14

اما السيتيزن فيأتي من فوز معنوي في ديربي مدينة مانشستر امام الغريم مانشستر يونايتد بهدفين لهدف , وكان السيتي قد تأهل الى هذا الدور بفوزه على بارنسلي بخمسة اهداف دون مقابل في لقاء سهل امام فريق الدرجة الاولى , لكن ما قد يضعف حظوظ ابناء المدرب روبيرتو مانشيني في المباراة هو احتمال غياب صانع الالعاب الاسباني ديفيد سيلفا الذي تعرض لإصابة امام اليونايتد في مباراة الديربي .

hihi2-15

على صعيد التصريحات اعتبر مدرب تشيلسي رافائيل بينيتز ان مانشستر سيتي لديه الافضلية على حساب فريقه بعتبار ان السيتي قد لم يلعب منذ مبارة الديربي يوم الاثنين في حين لعب تشيلسي يوم الخميس في بطولة الدوي الاوروبي , اما فرانك لامبارد فأبدى رغبته في المشاركة امام السيتي كما عبر عن سعادته بما حققه لفريق هذا الموسم على لرغم من انه لم يضمن اي لقب حتى الان .

في الجانب الاخر روبيرتو مانشيني يبدو اكثر اهتماما باشراك سيلفا في المباراة , حيث صرح انه يتمنى ان يحصل لاعبه الاسباني على الوقت الكافي لكي يكون جاهزا للقاء تشيلسي , في حين يرى اللاعب غاريث باري ان كلا الفريقين يمتلكان ترسانة من افضل اللاعبين , كما  تمنى ان يتمكنوا من اهداء الفرحة لجماهير السيتي في نهاية الموسم .

الجدير بالذكر ان هذه البطولة تعد الاخيرة تماما لمانشستر سيتي من اجل انقاذ موسمه , حيث لايبدو ان اليونايتد مستعد للتفريط في الدوري الممتاز لصالح السيتي خصوصا و ان الفريقين تفصلهما 12 نقطة .
في حين قد تكون الطولة احدى بطولين لتشيلسي الذي يصارع ايضا في بطولة الدوري الاوروبي , واذا ماتمكن من الفوز بها سيكون الفريق قد انهى موسما متقلبا شكل جيد جدا .

وفيما يلي التشكيلة المتوقعة للمباراة :

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024